تعز العز

أمسيات رمضانية في عدد من مديريات محافظة تعز بذكرى غزوة بدر الكبرى وإستشهاد الإمام علي (عليه السلام)

تعز نيوز – تعز

أقيمت عدد من الامسيات الرمضانية مساء اليوم في مديريات خدير والصلو وشرعب السلام بمحافظة تعز بذكرى غزوة بدر الكبرى وإستشهاد الإمام علي (عليه السلام).

حيث أقيمت في مدينة الراهدة بمديرية خدير أمسية رمضانية إحتفاء بالمناسبتين.

وفي الأمسية بحضور الجانب الاشرافي و الرسمي بالمديرية وعدد من القيادات العسكرية والأمنية و الشخصيات الاجتماعية وجموع المواطنين.

أستعرض عضو هيئة علماء اليمن العلامة/ الحبيب الهدار أهمية المناسبتين ولالاتها في صرح الاسلام الشامخ. والدروس والعبر المستفادة منهما في مواجهة اعداء الله والتصدي لمشاريعهم الهدامة.
وماشكلته من منعطف تاريخي في حياة الأمة العربية والإسلامية على طريق الجهاد المقدس ضد الظلم والطغيان.

وأكد الهدار أن ما تعانية الأ مة الاسلامية اليوم وما وصلت اليه من ضعف وهوان وخنوع وذل وإنكسار هو نتاج لتفريطها وتخاذلها وتقصيرها في نصرة أولياء الله من آل بيت النبوة (عليهم السلام) والتخلي عن مبادئهم وقيمهم ومنهجيتهم الجهادية.

من جانبه أشار ثقافي المحافظة/ محمد جميل العياني إلى أهمية احياء المجالس الرمضانية والتزود بهدى الله وضرورة التمسك بمبدأ الولاء لآل بيت رسول الله الطاهرين وسيرتهم والاقتداء بهم قولا وعملا.

وفي ذات السياق أقيمت أمسيات رمضانية مماثلة إحتفاء بالمناسبتين في عزل الظهرين والضبه والمشجب بمديرية الصلو بحضور عدد من الشخصيات الاجتماعية والمجاهدين والمواطنين.

أكدت كلماتها وجوب الوقوف صفا في مواجهة الطغاة والمستكبرين وإحياء فريضة الجهاد في اوساط الامة لإستعادة كرامتها المسلوبة من قبل اعدائها.

وشددت الكلمات على ضرورة الرقي بمستوى الوعي الفكري لتحصين الفرد والمجتمع من مخاطر الافكار الوهابية المظللة والهدامة الرامية الى مسخ الامة وصدها عن اسلامها وتعاليم دينه الحنيف.

الى ذلك أقيمت أمسية أخرى في مركز مديرية شرعب السلام بحضور عدد من المجاهدين والمواطنين والشخصيات الاجتماعية  لذات الغرض والهدف.
جسدت كلماتها الروح الايمانية لابناء شرعب السلام وولائهم لآل بيت النبوة والتفافهم حول قيادتهم القرآنية والمسيرة الخالدة.



#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews