تعز العز

إدارة أمن مديرية ماوية بتعز تحيي ذكرى استشهاد الإمام علي عليه السلام

تعز نيوز- تعز

 

نظمت إدارة أمن مديرية ماوية بتعز أمسية رمضانية مساء اليوم السبت 19 رمضان 1442هـ بمناسبة ذكرى استشهاد الإمام علي (عليه السلام)

 

وفي الأمسية بحضور ثقافي المحافظة/ محمد جميل العياني. ومدير أمن المديرية/ عبدالكريم باعلوي و مشرف المديرية / علي عبدالكريم واعضاء المكتب التنفيذي والسلطة المحلية والشخصيات الاجتماعية والتربوية والمجاهدين ، تم تطبيق البرنامج الرمضاني المعتاد و ألقيت العديد من الكلمات التي تناولت عظمة المناسبة وأهمية إحيائها لاسيما في ظل المرحلة الراهنة والتي يواجه فيها أبناء الشعب اليمني مشركي العصر وأكابر الطغاة ومرتزقتهم.

 

واستعرضت الكلمات الدروس والعبر من حياة الإمام علي وبأسه وشجاعته في الانتصار لدين الله والوقوف بوجه الباطل. بإعتباره المثل الاعلى للحرية والتضحية ورفض الذل والهوان.

 

كما تناولت الكلمات مخاطر ومكائد ودسائس المشركين والمنافقين ووجوب الحذر منهم والتصدي لهم في كل زمان ومكان. وأهمية التمسك بمنهجية آل البيت الكرام واقتفاء أثرهم والتحلي بصفاتهم ومبادئهم وصبرهم وشجاعتهم في مواجهة أعداء الدين والأمة.

 

وأكدت الكلمات أن إحياء ذكرى استشهاد الإمام علي (عليه السلام) تحيي في النفوس معاني الحرية والتضحية للخروج من حالة الاستعباد التي تعيشها الأمة والمضي على درب



#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews