تعز العز

تكريم كوكبة من علماء الحديدة

تعز نيوز- متابعات

 

كرم وكيل اول – مشرف عام محافظة الحديدة أحمد مهدي البشري ومعه مدير مكتب الهيئة العامة للأوقاف فيصل أحمد الهطفي الاربعاء، كوكبة من أصحاب الفضيلة العلماء بهدايا رمزية مقدمة من مكتب قائد الثورة المباركة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي – حفظه الله.

 

وفي التكريم أشار البشري الى دلالات تكريم هذه القامات نظير فضلهم في ريادة جيلهم حتى اليوم علما وعملا، فقها وعلوم سنة، تدريسا وإفتاء على مختلف مذاهب الإسلام مقتفين سابقيهم من كبار العلماء المجتهدين.

 

وأكد البشري حاجة الأمة اليوم إلى العمل بكتاب الله وسنة المصطفى صلى الله عليه وسلم واستلهام الدروس والعبر منهما في جوانب الحياة المختلفة وأبرزها تعزيز عوامل الصمود والثبات على الحق و تماسك الأمة والإعتصام بحبل الله والإحتكام إلى شريعة الإسلام قولا وعملا وتطبيقا وتوعية المجتمع عموما والشباب على وجه الخصوص بالتحديات التي تواجه الأمة في دينها وعقيدتها ووحدتها.

 

وشدد على أهمية دور العلماء في تعزيز تماسك الجبهة الداخلية في مواجهة العدوان الذي تشنه قوى العدوان.

 

فيما أشاد مدير مكتب الهيئة العامة للأوقاف – مسؤول وحدة العلماء والمتعلمين بالمحافظة بالدور الوطني والتربوي لفضيلة العلماء في توحيد الصف لمواجهة العدوان والنصح والإرشاد وتعليم الأجيال أمور الدين والدنيا.

 

ناقلا لهم تحيات وتهاني قائد الثورة للعلماء بمناسبة خواتم شهر رمضان المبارك .. لافتا إلى أن منزلة العلماء لا تتوقف عند مجرد التكريم فمنزلتهم عظيمة ولهم دور مشهود في مواجهة قوى العدوان وافشال مخططاته ومؤامراته التي تستهدف تمزيق النسيج الإجتماعي والنيل من مقدرات الوطن.

 

مشيدا بدور علماء ومشايخ الحديدة في تعزيز الصمود ومقارعة قوى العدوان التي انكسرت أمام عزيمة أبناء الوطن وأفشلت كافة رهانات العدو.

 

بدورها أكدت كلمة العلماء وقوف العلماء في مواجهة العدوان الإمريكي السعودي الغاشم ومع كل قضايا الأمتين العربية والإسلامية في استعادة كامل حقوقهما.

 

وأشادت بحرص واهتمام قائد الثورة والقيادة السياسية وهيئة الأوقاف في المحافظة بالعلماء وتفقد أوضاعهم والإستماع اليهم وأخذ آرائهم بما يعزز من اللحمة الوطنية.

 

حضر التكريم رئيس جامعة دار العلوم الشرعية الشيخ محمد محمد مرعي ونوابه.

 

 



#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews