تعز العز

أبناء المحويت يؤكدون على الموقف الثابت والمبدئي لليمن تجاه القضية الفلسطينية

تعز نيوز- المحويت

 

شهدت مدينة المحويت اليوم مسيرة جماهيرية حاشدة إحياء  ليوم القدس العالمي، وتضامنا ودعما للقضية الفلسطينية.

وردد المشاركون في المسيرة الجماهيرية التي جابت عدد من شوارع المدينة، الهتافات المنددة بانتهاكات الكيان الإسرائيلي الغاصب، ورفض تهويد القدس والتأكيد على حق الشعب الفلسطيني في تحرير أراضيه وإقامة دولته المستقلة على كامل ترابه وعاصمتها القدس الشريف.

وأكدوا على الموقف الثابت والمبدئي لليمن تجاه القضية الفلسطينية ونصرة الشعب الفلسطيني.. مشددين على أهمية إحياء يوم القدس العالمي لتوجيه بوصلة العداء للكيان الصهيوني.

 وأكد المحافظ حنين قطينة في المسيرة التي شارك فيها وكلاء المحافظة وقياده السلطة المحلية والتنفيذية أن الرسالة الأبرز من إحياء هذا اليوم، دعوة أبناء الأمة إلى نبذ الفرقة والتفرغ إلى المعركة الرئيسية وهي مواجهة الكيان الغاصب ورفض الاعتداءات الصهيونية المتواصلة على الشعب الفلسطيني.

 وأشار إلى أن إحياء يوم القدس العالمي هذا العام يأتي وتحالف العدوان الأمريكي السعودي يصعد من عدوانه وحصاره على الشعب اليمني.

 وأدان بيان صادر عن المسيرة ألقاه مدير عام الإرشاد محمد الديلمي، بشدة جرائم الحرب التي ترتكبها قوات الكيان الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني.

 وطالب البيان إلى مقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية .. داعيا إلى توحيد كلمة المسلمين ورفض الخنوع والخضوع والتضامن مع الشعب الفلسطيني إزاء ما يتعرض له من جرائم وانتهاكات.

 وأكد أبناء المحافظة استمرارهم في الدفاع عن الوطن ومواجهة العدوان الأمريكي السعودي ..مشددين على ضرورة تعزيز التلاحم والاصطفاف لمواجهة العدوان وإفشال مخططاته التي تستهدف اليمن أرضا وإنسان.

 وأكد البيان، أن القضية الفلسطينية، تمثل جوهر الصراع بين المستكبرين والمستضعفين وأن ثمرة هذا الصراع هو انتصار منطق الحق على منطق القوة.

 وأدان هرولة الأنظمة العميلة للتطبيع مع الكيان الصهيوني معتبرا ذلك انضمام لصف العدو  وخيانة للأمة.

 ودعا البيان، جميع القوى والفصائل الفلسطينية إلى المصالحة الوطنية وتماسك الجبهة الداخلية لمواجهة العدو الصهيوني.

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews