تعز العز

قيادات وزارة الدفاع تنفذ زيارات تفقدية لجرحى الجيش واللجان الشعبية

تعز نيوز- متابعات

 

نفذت قيادات وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة اليوم السبت ، زيارات تفقدية للجرحى من أبطال الجيش واللجان الشعبية الذين يتلقون العلاج في عدد من مستشفيات أمانة العاصمة.

وخلال الزيارات اطلع القادة على أحوال الجرحى وتبادلوا معهم التهاني بخواتم الشهر الفضيل وقرب حلول عيد الفطر المبارك ناقلين لهم تحايا قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي والقيادة السياسية والعسكرية وتمنياتهم للجرحى بالشفاء العاجل.

وأشاد قادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان، بصمود واستبسال المرابطين وما يسطرونه من ملاحم بطولية في مختلف الجبهات دفاعا عن الوطن .. مشيرين إلى أن ما يتحقق من انتصارات في الجبهات يبعث على الفخر والاعتزاز وتحتم على الجميع الوقوف بإجلال أمام تضحيات الشهداء والجرحى.

 

وأكدوا أن تضحيات الشهداء والجرحى أثمرت عزة وكرامة للشعب اليمني وهو يتصدى لأبشع عدوان عرفة التاريخ.

وقدم القادة للجرحى هدايا ومبالغ مالية .. مؤكدين أن القيادة الثورية والسياسية والعسكرية العليا وحكومة الإنقاذ تولي الجرحى وأسر الشهداء جل الرعاية والاهتمام.

كما عبر قادة وزارة الدفاع ورئاسة الأركان عن الشكر لإدارات المستشفيات وكافة الطواقم الطبية والتمريضية على جهودهم في رعاية وعلاج الجرحى والمصابين.

وكان مدراء المستشفيات قد قدموا إيضاحات حول طبيعة الخدمات الطبية والعلاجية والرعاية الخاصة بالجرحى من أبطال الجيش واللجان الشعبية .. مؤكدين أن الجرحى والمصابين محل الاهتمام والمتابعة من قبل إدارات المستشفيات والطواقم الطبية والتمريضية.

من جانبهم أعرب الجرحى عن امتنانهم لهذه الزيارة .. مجددين العهد لقائد الثورة والقيادة العسكرية باستمرار الصمود والثبات حتى تحرير كل شبر من أرض اليمن ودحر الغزاة والطامعين من دول العدوان ومرتزقتها ومن يقف معهم من أنظمة الاستكبار العالمي.

 



#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews