تعز العز

زيارة عيدية للمرابطين في الأمن المركزي بمحافظة تعز

تعز نيوز- تعز

قام وفد من قيادة قوات الأمن المركزي بصنعاء بتكليف من القائد اللواء شاهر محمد القحوم، برئاسة مساعد قائد الأمن المركزي العميد علي العبالي، ومعه مدير الشؤون المالية عبدالله العماد، ومدير مكتب رئيس أركان قوات الأمن المركزي العقيد خالد علي بزيارة عيدية و تفقدية للمرابطين في فرع قيادة الأمن المركزي بمحافظة تعز والنقاط الأمنية.

وخلال الزيارة التي كان في استقبالهم فيها قائد فرع قوات الأمن المركزي بتعز العقيد ناصر الوارصي، ورئيس أركان الفرع المقدم عصام الأكوع، وقائد الحملة الأمنية المقدم خالد الأشول، هنأ العميد العبالي المرابطين من أفراد الأمن المركزي بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، ناقلاً اليهم تهاني ومباركات القيادة الثورية والسياسية، شاكراً جهودهم المبذولة في سبيل تعزيز الأمن والإستقرار وضبط الجريمة وتأمين الممتلكات العامة والخاصة وأرواح المواطنين.

وأشاد بمستوى الإنضباط والجاهزية الأمنية والروح المعنوية واليقظة والحس الأمني العالي في كافة النقاط والمواقع الأمنية، وحثهم على بذل المزيد من الجهود لترسيخ دعائم الأمن والإستقرار والحفاظ على السكينة العامة والتصدي لأي محاولات تهدف إلى زعزعة الأمن والاستقرار والسلم الاجتماعي.

وثمن العميد العبالي الدور الكبير للشرفاء من أبناء تعز المتعاونين مع الأجهزة والحريصين على جعل المحافظة نموذج مشرف في الأمن والأمان في المرحلة الراهنة وافشال كل مؤامرات ومخططات العدوان ومرتزقته.

 

بدورهم عبر المرابطون في الأمن المركزي عن سعادتهم بالزيارة ومشاركتهم أفراح عيد الفطر المبارك في مواقع الشرف والبطولة، مشيرين إلى استعدادهم لبذل كل ما بوسعهم والتضحية في سبيل حفظ أمن واستقرار المحافظة، وإفشال كل المخططات الرامية للنيل من أمن واستقرار الوطن.

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews