تعز العز

وقفتان في إب تضامنا مع الشعب الفلسطيني

تعز نيوز- اب

 

أقيمت في الإستاد الرياضي بمدينة إب اليوم ، وقفة رسمية وشعبية حاشدة تضامنا مع الشعب الفلسطيني وتنديدا بالصمت الدولي على جرائم ووحشية العدو الصهيوني .

وفي الوقفة أعلن محافظ المحافظة عبدالواحد صلاح تقديم السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية مبلغ 40 مليون ريال دعما للشعب الفلسطيني وإسنادا لمقاومته العظيمة .. مؤكدا أن تحرير القدس وفلسطين من دنس الصهاينة بات أمرا حتميا وعلى الأنظمة والشعوب الإسلامية الإستعداد والجهوزية ، مشيرا إلى أن دعم الشعب الفلسطيني ومقاومته الشامخة أولى خطوات الجهاد ضد هذا العدو اللدود للمسلمين على مر التاريخ .

وجدد المحافظ صلاح ثبات الموقف الذي لا يمكن ان يتزحزح لدى كل أبناء هذا الشعب الغيور على دينه ومقدساته بأن فلسطين هي قضيته الأولى والأهم والمركزية .

وحث المحافظ كافة أبناء المحافظة للتفاعل والبذل والعطاء في هذه الحملة والجهاد بالمال نصرةً للشعب الفلسطيني ومقدسات الأمة .

وبدوره حذر مشرف المحافظة يحيى اليوسفي من تلك المخططات والمؤامرات التي يحيكها اليهود ومعهم بعض أنظمة الخيانة والعمالة العربية والخليجية بوجه الخصوص ، الرامية لتصفية القضية الفلسطينية .. لافتا إلى أن اشتداد وتيرة تهجير وطرد الفلسطينين من منازلهم واراضيهم لبناء مستوطنات لليهود يمثل جانبا من هذه المؤامرات الخبيثة .

وناشد الشيخ محمد المهدي رئيس جمعية الحكمة اليمانية في كلمته باسم العلماء كافة أبناء البلد إلى الجهاد بالمال والنفس وهذا فرض واجب لتحرير بيت المقدس وطرد اليهود أعداء الأمة منه ومن كل اراضي فلسطين العربية المسلمة ..

وجدد المشاركون في بيان صادر عن الوقفة الموقف الثابت مع كافة القضايا المصيرية وفي مقدمة ذلك قضية الشعب العربي الفلسطيني وحقه في إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف، باعتبار ذلك من الثوابت التي لا يمكن التهاون فيها.

حضر الوقفة رئيس محكمة الإستئناف القاضي عبدالعزيز الصوفي ووكلاء المحافظة أشرف المتوكل وحارث المليكي وصادق حمزة ، ومدير أمن المحافظة العميد عبدالله الطاووس والمسؤول الإجتماعي يحيى القاسمي .

،، وفي مصلى العيد بمنطقة إبلان مديرية الظهار أقيمت وقفة شعبية تضامنية مع الشعب الفلسطيني .

وجدد بيان صادر عن الوقفة استمرار الدعم والمساندة من الشعب اليمني للشعب الفلسطيني حتى يسترجع كامل أرضه ويطرد المحتل الصهيوني الغاضب للمقدسات والساعي لتدمير المعالم والمقدسات الإسلامية وتهجير الفلسطينين .

وأكد البيان ان الكثير من أبناء هذا البلد طواقون إلى مواجهة اليهود ومشاركة المقاومة الفلسطينية جهادهم ضد المحتلين وتحرير كل شبر من الاراضي الفلسطينية .

ودعا البيان إلى تعزيز التلاحم الشعبي للتصدي لمخططات دول الاستكبار العالمي والتحشيد للجبهات لمواجهة الغزاة والمحتلين ومرتزقتهم.

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews