تعز العز

تفقد أحوال الجرحى في مستشفيات إب وذمار

تعز نيوز- متابعات

 

تفقد القائم بأعمال وزير حقوق الإنسان علي الديلمي اليوم أحوال جرحى الجيش واللجان الشعبية في هيئة مستشفى ذمار العام.

وخلال الزيارة، تبادل القائم بأعمال وزير حقوق الإنسان الديلمي التهاني مع الجرحى بعيد الفطر .. مشيداً بشجاعة الجرحى وما سطروه من ملاحم بطولية في مختلف الجبهات.

وأكد اهتمام القيادة الثورية والسياسية بالجرحى وأسر الشهداء عرفاناً بتضحياتهم في مواجهة العدوان .. حاثاً إدارة الهيئة على إيلاء الجرحى العناية والرعاية الكاملة حتى يتماثلوا للشفاء.

فيما عبر الجرحى عن تقديرهم لهذه الزيارة وتفقد أحوالهم .. مؤكدين الاستمرار في الصمود والثبات حتى تحقيق النصر.

واطلع القائم بأعمال وزير حقوق الإنسان على أحوال المرضى في عدد من الأقسام، واستمع من نائب رئيس الهيئة للشئون الفنية الدكتور بكيل الموشكي، إلى إيضاح عن الخدمات المقدمة والجهود المبذولة في رعاية الجرحى والمرضى رغم الظروف الصعبة جراء العدوان والحصار.

 

كما اطلع نائب رئيس هيئة الإسناد اللوجستي بوزارة الدفاع العميد صقر الغانمي ومعه عدد من القادة اليوم أحوال الجرحى من أبطال الجيش واللجان الشعبية بهيئة مستشفى الثورة العام بإب.

ونقل الزائرون تهاني قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان بمناسبة عيد الفطر المبارك، وتم تقديم هدايا عيدية ومبالغ مالية .. متمنين لهم الشفاء العاجل.

كما استمعوا إلى شرح من رئيس هيئة مستشفى الثورة العام الدكتور عبدالغني غابشة حول الوضع الصحي والعلاجي للجرحى ومستوى الرعاية الطبية المقدمة لهم.

واشاد الغانمي ومرافقوه بتضحيات الشهداء والجرحى الذي قدموا أرواحَهم رخيصةً للدفاع عن تراب هذا الوطن .. مؤكدين أن تضحيات الشهداء والجرحى أثمرت عزا وشموخا للشعب اليمني وستخلد بطولاتهم في أنصع صفحات التاريخ.

وأشاروا إلى أن تضحيات أبطال الجيش واللجان والشهداء والجرحى وصمود أبناء الشعب اليمني أفشلت كل رهانات قوى العدوان ومخططاتهم للنيل من الوطن الشعب اليمني .

من جانبهم عبر الجرحى عن امتنانهم وتقديرهم للزيارة وتفقد أحوالهم .. مؤكدين استعدادهم العودة إلى الجبهات بعد تماثلهم للشفاء لمواجهة العدوان ومرتزقته وإفشال مخططاتهم.

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews