تعز العز

المنافقون العرب ودعوة التبرعات باليمن . !!!!!!!!!!

#أصوات_تعزية

ماذا بعد ………
اعلام المطبعين ومرتزقتهم

كم انتم اشد نفاق ومجاهرة به وانتم تحركون كل وسائل الاعلام التابعه للعدوان والانظمة المطبعه مع الكيان الصهيوني .
#ندوات ومقابلات واستضافة ادوات من المرتزقه لفتح نيران الوقوف ضد التبرعات لدعم المقاومة الفلسطينيه والشعب الفلسطيني من خلال التشكيك بايصال التبرعات الى اخواننا في فلسطين وتارة اخرى التباكي على الشعب اليمني بانه قد سبق وان اخرج زكاة الفطر ولم يعد يملك ما يقدمه للشعب الفلسطبني !!!!!!
وتارة اخرى اشاعة جمع التبرعات التي سترسل الى ايران ،!!!!!!!
# هذا هو دور الاعلام المطبع واعلام العدوان ومرتزقتهم وهذه هي مهمتهم هذه الايام لغرض التشكيك والتاثير على اكبر قدر من الناس كي يقل جمع التبرعات قدر الامكان .
#ان الصهيونية تسكن في عقول وقلوب اذيالهم وفي موائدهم وفي مشروعهم الصهيوني الذي تمثله اسرة ال سعود الصهيونيه وبقية مندوبين الصهيونية في الدويلات الخليجيه وبعض الدول العربية .
#هنا تكمن الملاحضات وتضهر وتبرز المواقف التي تقدم نفسها بوضوح بان محور الشريستخدم كل ماهو مشروع وماليس مشروع في اختراق ارادة المسلوبين الارادة وضعاف الايمان والذين يسلمون لثقافة واعلام الانظمة المنبطحه والجماعات الاصولية والثقافة الوهابية التي وجدت لتخدم مشروع الصهيونيه من خلال اجتياح المجتمع الاسلامي واحداث الاخلال بالهوية والثقافه الايمانيه والقرانيه وتقديم كل ما يعزز القبول بالكيان الصهيوني ويقربه لتكوين ارادة القبول بالتعامل والتعاطي والاتباع والتولي لمن حذرنا منهم الله سبحانه وتعالى في قوله الحق . ومن يتولاهم منكم فانه منهم . والايه واضحه وصريحة ولا تحتمل التاويل او التفسير او شرحها بحديث وهابي صادر من مبنى الكنسد او غرفة الافتاء الصهيونيه .
#ما اقبح من المنافقين سواء كانو انظمه او تنظيمات او جماعات او افراد وهم يعبثون ويتحركون عكس توجيهات وارادة الله ويسلكون عكس ما انزل الله القائل ،الاعراب اشد كفر ونفاق . .
#ان الله قد حدثنا بهذه الفئات واشارلنا بان المؤمنين الصادقين المتمسكين بكتاب الله سينتصرون لان الله على نصرهم لقدير ليري المنافقين بان من يتبعه فقد نجا ومن يظل فان طريقه الظلال .
#لن تستطع حملات تظليلكم ان تحدث اثر في دعم اخواننافي فلسطين وان كنتم تشككون في ايصال تبرعاتنا الى اخواننا بالمقاومه فلتصل تبرعاتكم انتم ان كنتم للاقصى ناصرين او للفلسطينيين داعمين او لمظلومية الشعب الفلسطيني مهتمين .
#قبحتم ووجبت اللعنة عليكم لان الله قد وجه لعنته على اليهود والمنافقين والمشركين وانتم يا اذيال العماله والارتزاق قد حملتم ثلاثي الوصف .اليهوده .والنفاق والشرك ..
والله ناصرا للحق .

✍🏾عادل الكمالي

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews