تعز العز

القائم بأعمال محافظ تعز يترأس إجتماعآ لأحفاد بلال بالمحافظة

تعز نيوز- تعز 

 

ترأس القائم بأعمال محافظ تعز/ صلاح عبدالرحمن بجاش اليوم إجتماعا موسعا لممثلي أحفاد بلال بالمحافظة بحضور نائب وزير الاعلام/ فهمي اليوسفي وممثل احفاد بلال باليمن/ حماده الجرادي.

وعدد من وكلاء المحافظة ومدراء المكتب التنفيذي . وذلك لمناقشة جملة من القضايا المتعلقة بأحفاد بلال وسبل تعزيز دورهم في المجتمع تنفيذآ لتوجيهات قائد الثورة السيد/ عبدالملك الحوثي.

وفي الاجتماع الذي ضم مدير عام البحث الجنائي بالمحافظة العميد/ عبدالحفيظ السراجي. القى القائم بالاعمال كلمة رحب في مستلها بالحاضرين مشيرآ الى أهمية تعزيز دور احفاد بلال والنهوض بمستواهم الثقافي والفكري ومتابعة تأهيلهم في مختلف الجوانب.وتلمس احوالهم وتوفير احتياجياتهم بحسب الامكانات المتاحة.

 

مشيرآ الى ان احفاد بلال هم جزء لايتجزء من ابناء الشعب اليمني العظيم ولهم الاولولية والصدارة في الدفاع عن الوطن وسيادة اراضيه وكرامة ابنائه حيث وقد قدموا قوافل من الشهداء في شتى الجبهات والميادين.

 

منوهآ الى ضرورة التحاق احفاد بلال بالدورات الصيفية التي ستقام في المحافظة والمشاركة الفاعلة فيها لما من شأنه الاسهام في تنوير الفكر والرقي بمستوى الوعي وفق اسس قرآنية صحيحة بما يخدم المجتمع.

 

كما القى نائب وزير الاعلام كلمة اكد فيها ان اتحاد اليمنيين كان له الدور الكبير في مواصلة الصمود ودحر قوى الغزو والاحتلال. داعيآ الجميع الى شحذ الهمم لإستكمال النصر المنشود وتحرير ماتبقى من المحافظة والوطن ودحر المعتدين ومرتزقتهم.

 

فيما القى وكيل المحافظة/ إسماعيل عبدالملك كلمة عن الجانب الاشرافي اشاد فيها بمستوى الوعي الذي وصل اليه احفاد بلال ووقوفهم جنبآ الى جنب مع كافة احرار وشرفاء اليمن في مواجهة العدوان الغاشم ومرتزقته وادواته.

 

مشيرآ الى ضرورة العمل التكاملي بين كافة شرائح المجتمع ومختلف مكوناته والعمل بروح الفريق الواحد للنهوض بالوطن وافشال مخططات اعدائه.

 

الى ذلك القى ممثل احفاد بلال باليمن العقيد/ حماده الجرادي. كلمة شدد فيها على اهمية الاعتزاز والافتخار بالانتماء لليمن وتربتها الطاهرة داعيآ كافة احفاد بلال لترسيخ ذلك المفهوم في سلوكهم وكافة تحركاتهم وتوجهاتهم

 

داعيآ احفاد بلال للاقتداء بقائدهم الصحابي الجليل/ بلال بن رباح (رضي الله عنه) وتجسيد مواقفه في الشجاعة والاقدام والاخلاق والاعتزاز بالنفس في موقف الحق والوقوف في وجه الظلم والطغيان مهما بلغت التضحيات.

 

من جانبه دعا العميد/ السراجي. في كلمته الى ضرورة تحمل احفاد بلال المسؤولية الكاملة الى جانب اخوانهم من ابناء المجتمع اليمني في الحفاظ على الامن والاستقرار والسكينة العامة.

 

وأقر الاجتماع الاهتمام بأحفاد بلال ورعايتهم وتسهيل كافة معاملاتهم وحل مشاكلهم وقضاياهم في كافة الجوانب.

 

حضر الاجتماع ممثل احفاد بلال بتعز الثلاثي. وممثلي المديريات.

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews