تعز العز

فريق من رئاسة الجمهورية يزور المرابطين في جبهات قعطبة بالضالع

تعز نيوز- متابعات

 

زار رئيس هيئة رفع المظالم القاضي عبدالملك الاغبري ، مع رؤساء ومدراء العموم بعدد من الدوائر برئاسة الجمهورية ، اليوم المرابطين في جبهات مديرية قعطبة بمحافظة الضالع بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وفي الزيارة التي ضمت رؤساء الدوائر الدفاع والأمن العميد إبراهيم العامري ، والسياسية سقاف السقاف، والقانونية الدكتور عبدالرحمن مرغم ، تبادل الزوار مع المرابطين التهاني بالعيد ، ونقلوا لهم تحايا وتبريكات القيادة السياسية بهذه المناسبة العظيمة .

 وعبر الفريق الزائر عن افتخارهم واعتزازهم بزيارة المرابطين ومشاركتهم فرحة العيد ، والتأكيد على تواصل ورعاية القيادة العليا ، للقيادات والافراد والمجاهدين في ميادين الصمود وخطوط المواجهة الامامية مع العدو،  وكذا التعبير عن الوفاء والعرفان لما يقدمونه من تضحيات في سبيل الدفاع عن الوطن .  

بدوره عبر قائد لواء الصماد العميد سليم عباس القحيف ، بأسمه وكل المرابطين ومنتسبي اللواء عن بالغ التقدير لهذه الزيارة .. مجددا العهد والولاء لقائد الثورة والقيادة السياسية والوطن وأبناء الشعب ودماء الشهداء بتقديم الغالي والنفيس من أجل إعلاء كلمة الله ودحر المعتدين والمحتلين من كل شبر في الوطن.

شارك في الزيارة مسؤول شعبة التعبئة العامة بمحافظة إب العميد حامس الوائلي.

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews