تعز العز
their website https://www.weneedporn.online
http://www.asianbitcheshd.com
site

شاهد لحظة استهداف كتائب القسام بارجة إسرائيلية قبالة شواطئ غزة (فيديو)

تعز نيوز- متابعات

 

استهدفت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)، يوم الإثنين، بارجة صهيونية في عرض البحر قبالة شواطئ غزة برشقةٍ صاروخيةٍ.. وتوعدت العدو بمعاودة قصف “تل أبيب” إن لم يتوقف حالاً عن قصف البيوت الأمنة.

 

وتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو يوثق اللحظات الأولية لقصف كتائب القسام البارجة “الإسرائيلية” في عرض البحر قبالة شواطئ غزة.

 

في المقابل، أكد المتحدث باسم جيش الإحتلال الإسرائيلي أفيخاي أدرعي، تعرض إحدى القطع البحرية الإسرائيلية لهجوم صاروخي بالفعل، لكنه نفى تعرضها لأي إصابة.

 

وزعم أدرعي أن سلاح البحرية لدى كيان الإحتلال الصهيوني بدعم من الطيران أحبط “عملية تخريبية” في المجال البحري شمالي قطاع غزة.

 

فيما يوضح مقطع الفيديو المتداول بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي قصف المقاومة الفلسطينية للبارجة الإسرائيلية من طراز “ساعر 5” في عرض البحر المتوسط، وسط دوي صافرات الإنذار.

 

وفي وقت لاحق حذر المتحدث باسم كتائب القسام أبو عبيدة، مساء الإثنين، العدو الصهيوني أنه سيعاود قصف “تل أبيب” في حال لم يتوقف عن قصف البيوت الآمنة.

 

وقال أبو عبيدة في تصريح مباشر عبر فضائية الأقصى: “لقد كثّف العدو الصهيوني المجرم قصفه للبيوت والشقق السكنية المدنية في الساعات الأخيرة، وبناءً عليه فإننا نحذّر العدو بأنه إن لم يتوقف حالاً عن قصف البيوت الآمنة؛ فإننا سنعاود قصف “تل أبيب” وجعلها في مرمى نيران صواريخنا من جديد، وقد أعذر من أنذر، “وَاللَّهُ غَالِبٌ عَلَى أَمْرِهِ وَلَكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لَا يَعْلَمُونَ”.

https://youtu.be/XZULBo-I3zI

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews

www.bokepvideoshd.com www.antarvasnavideos.club molested teen. jav brunette sydney likes it rough and hard.