تعز العز

محمد عبد السلام يهاتف علي أكبر ولايتي بشأن التطورات الأخيرة لمحور المقاومة

تعز نيوز- متابعات

بحث مستشار قائد الثورة الإسلامية في إيران للشؤون الدولية علي أكبر ولايتي والمتحدث باسم أنصار الله ورئيس الوفد اليمني الوطني محمد عبد السلام، عبر الهاتف يوم الثلاثاء، التطورات الأخيرة لمحور المقاومة فضلاً عن التعاون الثنائي بين البلدين.

وفي المحادثة الهاتفية، أشار ولايتي إلى تحرك الشعب اليمني للتصدي لمؤامرات الأعداء وتحقيق أهداف الشعب اليمن، وقال: إن حركة أنصار الله بقيادة السيد عبدالملك الحوثي كان لها دور هام للغاية في تقدم نهضة الشعب اليمني العظيم، وتقع على عاتقها مسؤولية جسيمة وقد حققت انتصارات كبيرة لخدمة الشعب اليمني، معربا عن أمله بتحقيق المزيد من الأهداف والانتصارات لهذه النهضة.

وشدد ولايتي على مواقف الجمهورية الإسلامية الإيرانية في دعم محور المقاومة وتأكيد قائد الثورة على تنمية العلاقات، معربا عن أمله بإجراء مزيد من المحادثات واللقاءات في المستقبل القريب.

وتأكيدا على مواقف الجمهورية الإسلامية الإيرانية الداعمة لمحور المقاومة وتأكيد قائد الثورة على تطوير العلاقات، أعرب ولايتي عن أمله في أن تعقد المحادثات واللقاءات بهذا الشأن في المستقبل القريب.

وفي جزء آخر من الحديث أعلن عن عقد لقاء افتراضي بحضور مفكرين إسلاميين وعلماء ودعاة الحرية في العالم من قبل المجمع العالمي للصحوة الإسلامية، دعما لحركة الشعب اليمني في مواجهة العدوان.

من جانبه أكد ناطق أنصار الله محمد عبد السلام في هذا الاتصال: إننا نقدر دائما موقف الجمهورية الإسلامية الإيرانية في الدفاع عن الأمة الإسلامية، وخاصة فلسطين، ونثق بدور الجمهورية الإسلامية الإيرانية في دعم المقاومة، بما في ذلك ضد عدوان الكيان الصهيوني.

وأضاف عبدالسلام: “سوف أنقل رسالتكم إلى السيد عبد الملك الحوثي ونأمل أن تعقد لقاءات قريباً لتطوير العلاقات بيننا”.

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews