تعز العز

السياسي الأعلى يبارك انتصار فصائل المقاومة الفلسطينية

تعز نيوز- متابعات 

 

أكد أمين سر المجلس السياسي الأعلى الدكتور ياسر الحوري، مباركة المجلس السياسي الأعلى للانتصار الكبير الذي حققته فصائل المقاومة الفلسطينية في مواجهة العدوان الصهيوني.

وقال الحوري “سيف القدس معركة شرف مثلت كل أحرار الأمة وأكدت أن الصمود والاستبسال في الدفاع عن الحق والكرامة كفيل بتحقيق الانتصار”.

وأضاف ” لولا قوة المقاومة الفلسطينية وامتلاكها للقوة الصاروخية، ما أذعن العدو الصهيوني لوقف إطلاق النار”، موضحاً أن تلاحم أبناء الشعب الفلسطيني حقق تطلعات الأمة في كسر شوكة وغطرسة وعربدة العدو الصهيوني في فلسطين والمنطقة.

وأشار إلى أن الانتصار في معركة سيف القدس، يسقط صفقات التطبيع وسيسهم في تسريع التحام قوى المقاومة لإسقاط مشاريع الاستعمار والهيمنة في المنطقة.

وأكد أمين سر المجلس السياسي الأعلى أن المجتمع الدولي وهيئاته المختلفة لم تتحرك للوساطة بدواعي إنسانية وإنما تحت وطأة الضربات الصاروخية التي تعرض لها العدو الصهيوني، مبيناً أن فلسطين والقدس، ستظل القضية المركزية للشعب اليمني حتى تحريرها من العدو الصهيوني.

ولفت إلى حجم الدمار الذي خلفه تحالف العدوان على اليمن بقيادة السعودية والإمارات .. وقال” السعودية والإمارات مارستا في اليمن دماراً أوسع مما ألحقته إسرائيل بغزة لكن صمود الشعب اليمني مثل إلهاماً للشعوب الحرة في العالم”.

وشدد الحوري على أن اليمن اليوم على طريق النصر المؤزر في معركة الحرية والكرامة المستمرة منذ 74 شهراً في مواجهة العدوان والحصار المفروض عليه.

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews