تعز العز
their website https://www.weneedporn.online
http://www.asianbitcheshd.com
site

تدشين أنشطة المراكز الصيفية في محافظة تعز

تعز نيوز- تعز 

دشن مسؤول عام أنصار الله بمحافظة تعز إسماعيل عبدالملك شرف الدين اليوم، في عموم مديريات محافظة تعز أنشطة المراكز الصيفية للعام 1442 هجرية.

وأوضح مسؤول أنصار الله، رئيس اللجنة الفرعية للمراكز الصيفية بالمحافظة إسماعيل شرف الدين أهمية المراكز الصيفية في إستغلال أوقات فراغ أبنائنا الطلاب وبناء قدراتهم وتنمية مهاراتهم وإبداعاتهم من خلال العديد من البرامج والأنشطة ” ثقافية، صحية، رياضية، تعليمية، مهنية، تأهيلية “.

وحث علی تسجيل الطلاب والطالبات للاستفادة من أنشطة وبرامج المراكز الصيفية واستغلال أوقات فراغهم بما يفيدهم ويفيد المجتمع.

ودعا الجميع للإسهام الفاعل في إنجاح هذه المراكز، حاثا أولياء الأمور للدفع بأبنائهم وتسجيلهم فيها لضمان استغلال إجازتهم الصيفية بما يعود عليهم بالنفع والفائدة لهم ولمجتمعهم باعتبارهم ثروة البلاد الحقيقية التي لا تنضب.

وأكد الحرص على ترجمة أهداف وخطة عمل المراكز الصيفية وتنفيذ الموجهات الرئيسية التي تضمنتها كلمة قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي يحفظه الله بخصوص تعزيز الجهود وتوحيدها في انجاح الرسالة التنويرية للمراكز الصيفية وإعداد جيل واعٍ متسلح بثقافة القرآن والعلوم النافعة.

وفي التدشين تطرقت عدد من الكلمات إلى مستوى الإقبال على المراكز الصيفية… مشيرين إلى استمرار عملية استقبال و تسجيل الطلاب والطالبات في إطار الجهود الرامية لتفعيل وتوسيع خارطة أهداف البرامج الصيفية.

واشارت الكلمات أن التدشين سيتم في جميع العزل بالمحافظة لعدد 176 مركزاً، وقد بلغ عدد الطلبه المتقدمين بالمحافظة 25 الف طالب وطالبه.

من جهتهم أشاد أولياء أمور الطلاب بتوجه وزارة التربية والتعليم والجهات ذات العلاقة في توسيع خارطة افتتاح المراكز الصيفية بما يحقق النفع للأبناء والمجتمع.

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews

www.bokepvideoshd.com www.antarvasnavideos.club molested teen. jav brunette sydney likes it rough and hard.