تعز العز

أسرة الشهيد طارق الذارحي تسيّر قافلة للمرابطين في الجبهات

تعز نيوز- متابعات

 

سيرّت أسرة الشهيد طارق عبداللطيف محمد الذارحي في مديرية بني الحارث بأمانة العاصمة اليوم، قافلة غذائية للمرابطين في الجبهات.

وأثناء تسيير القافلة التي شملت مواد غذائية ومياه وعصائر وجعالة العيد، ثمن عضو مجلس الشورى عادل الحنبصي ووكيل أمانة العاصمة يحيى جميل ومدير المديرية حمد بن راكان الشريف، مبادرة أسرة الشهيد الذارحي في تقديم القافلة دعماً لأبطال الجيش واللجان الشعبية.

وأشاروا إلى أن القافلة تعكس مستوى الوعي والمسئولية المجتمعية تجاه من يقدّمون أرواحهم رخيصة في الدفاع عن الوطن، حاثين على الاقتداء بهذه المبادرة التي تعزز من الصمود في مواجهة العدوان.

ودعوا إلى الاستمرار في رفد الجبهات بالرجال والمال وقوافل البذل والعطاء لتعزيز ثبات المرابطين ودحر قوى الاحتلال والغزو وتطهير كل شبر في أرض اليمن من دنسهم.

فيما أشارت أسرة الشهيد طارق الذارحي، إلى أن القافلة تأتي في إطار الذكرى الخامسة للشهيد، مؤكدة أن القافلة لن تكون الأخيرة وسيتبعها عدة قوافل إسناداً للمرابطين حتى تحقيق النصر.

ولفتت إلى أن القافلة أقل ما يمكن تقديمه لمن يذودون عن حياض الوطن وأمنه واستقراره، مؤكدة السير على درب الشهداء والاستعداد بذل الغالي والنفيس في مواجهة العدوان.



#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews