تعز العز
their website https://www.weneedporn.online
http://www.asianbitcheshd.com
site

شاهد بالفديو السيد حسن نصر الله يذرف الدموع على الهواء مباشرة

تعز نيوز- متابعات

 

لم يستطع الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله، أن يتمالك نفسه وحبس دموعه أثناء تعليقه على موقف الشعب اليمني نحو القضية الفلسطينية ودعوة قائد الثورة السيد عبد الملك الحوثي المتمثلة في المبادرة بتنفيذ حملة التبرعات بالمال لصالح دعم ومساندة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

 

وقال السيد حسن نصرالله في كلمة متلفزة بمناسبة عيد المقاومة والتحرير مساء الثلاثاء: إن “الأعين تدمع أمام تفاعل الشعب اليمني وقائده السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي”، مضيفاً أنه عند سماعه لتصريح وموقف السيد عبدالملك الذي قال فيه في وقت سابق، (إننا في اليمن مستعدون لتقاسم لقمة الخبز مع الشعب الفلسطيني)، أثر فيه عاطفياً، ثم صمت للحظة وحاول محاولاً التماسك بعد أن كادت عيناه أن تدمع ليغمضهما بضع ثوانٍ.

 

وتوجه نصر الله للشعب اليمني وقائده السيد عبدالملك الحوثي قائلاً: “يا سيدنا هل لديكم أنتم الخبز أصلاً حتى تقسموه بينكم وبين الشعب الفلسطيني وأنتم محاصرون ومحاربون؟ في الوقت الذي معظم الأنظمة والشعوب العربية والإسلامية متخمون بمليارات الدولارات وموائدهم يرمى منها الطعام مما لذ وطاب في الوقت الذي يكفيه فيه هذا الطعام شعوباً بأكملها؟”.

 

وأعتبر السيد حسن نصر الله، أن “تفاعل اليمن مع القضية الفلسطينية رغم الحصار المفروض عليه على كل المستويات، رائع ويشكل قوة عظيمة لمحور المقاومة”.

https://youtu.be/r758t6cBQjA

 



#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews

www.bokepvideoshd.com www.antarvasnavideos.club molested teen. jav brunette sydney likes it rough and hard.