تعز العز

بتوجيه من القائم بأعمال محافظ تعز .. وفد من قيادات المحافظة يزور اسرة الدكتور/أحمد عائض الشميري بمقبنة.

تعز نيوز- تعز 

زار وفد من اعضاء السلطة المحلية والمكتب التنفيذي ومكتب انصار الله بمحافظة تعز صباح اليوم أسر المجني عليهم الشهيدين الدكتور/ أحمد عائض حمود الشميري واخيه/حمود عائض حمود الشميري ، والمصاب/ قيس وضاح قيس الشميري. بمديرية مقبنة بالمحافظة.

وذلك تنفيذآ لتوجيهات القائم بأعمال المحافظ الشيخ/ صلاح عبدالرحمن بجاش. لمواساة اسر الضحايا وتلمس إحتياجياتهم وتوضيح وجهة نظر قيادة المحافظة وموقفها من الحادثة التي تعرض لها المجني عليهم( رحمة ربي تغشاهم).

الوفد الزائر نقل تعازي قيادة المحافظة لأسر الضحايا مؤكدآ إستنكارها للحادثة ووقوفها الكامل في الإنتصار لمظلومية ابنائها. على إعتبار أن الحادثة هي جريمة شخصية ويتحمل مرتكبها تبعاتها وفقآ للشريعة الغراء وعملآ بمقتضيات القانون.

واوضح الوفد الزائر ان القضية ستتخذ مسارها القانوني أمام القضاء دون اي تدخلات من احد وسينال الجاني جزاؤه العادل والمستحق جراء ما ارتكبه في جريمتة النكراء والتي لاتعبر سوى عن شخصه وعليه ان يتحمل نتائجها.

واستنكر الوفد الزائر ما تتداوله قنوات مرتزقة العدوان بخصوص هذه الحادثة ومحاولتها حرف مسار الحقيقة بإتجاه غير واقعي بغرض تأجيج الفتنة خدمة لمشاريعها الضيقة ومخططاتها القذرة المدعومة من اسيادها في دول العدوان. داعيآ اياها للإهتمام وتسليط الضوء اكثر على مايجري من إجرام ومذابح يومية بحق الابرياء في مناطق سيطرة المرتزقة دون ان يقدم ايآ من مرتكبيها للعدالة او حتى يتم مساءلته مجرد سؤال فقط.

 



#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews