تعز العز

السنوار للكيان المحتل: قرار زوال “دولتكم” مرهون بتنفيذ مخططكم في القدس

تعز نيوز- متابعات

 

أكد رئيس حركة المقاومة الإسلامية (حماس) في غزة يحيى السنوار، اليوم الأربعاء، أنه أصبح لدى المقاومة الفلسطينية “إمكانية إطلاق مئات الصواريخ في الدقيقة الواحدة بمدى 100 كلم و200 كلم”.

 

وقال السنوار في لقاء صحفي مع وسائل الإعلام من غزة مخاطباً الكيان الصهيوني المحتل: إن “قرار زوال دولتكم مرهون بتنفيذ مخططكم في القدس”.. مشدداً على أن “العدو فشل في المستوى الاستخباري بشكل مروع”.

 

وأضاف: “قلنا كلمتنا بالحديد والنار والصواريخ عندما اعتدى الاحتلال على المسجد الأقصى”.. مشيراً إلى أن “للأقصى رجالاً يحمونه”.

 

وأكد أن “ما جرى مجرد مناورة صغيرة لما يمكن أن يواجهه الاحتلال إذا حاول المس بالأقصى”.. كاشفاً أنه “لدينا في الداخل المحتل أكثر من 10 آلاف استشهادي إذا حاول العدو المس بالأقصى”.

 

وتابع: إن “ما لدينا من أنفاق في قطاع غزة يفوق الـ 500 كلم”.. مشيراً إلى أن الضرر الذي لحق بالأنفاق “لا يتجاوز الـ5 في المائة وسيسهل ترميمه في أيام قليلة”.

 

وأوضح السنوار أن “كل البنى التحتية للمقاومة ما تزال سليمة”، وأن الاحتلال “لم يتمكن من النيل من قيادات الصف الأول إلا شهيد واحد”.

 

ولفت إلى أنه “لم يكن هناك اتفاق ولكن وقف لإطلاق النار متزامن وغير مشروط”.. قائلاً: إن “قدرتنا الصاروخية لا تزال بألف خير، وما كان مجرد رسالة”.

 

وحول تهديدات الاحتلال باستهدافه، قال السنوار: “أتحرك في غزة بكل حرية وسهولة، وأنا في انتظارهم”.. مشيراً إلى أن “تهديدات العدو جوفاء لا قيمة لها بالمطلق وهو يعرف ذلك”.

 

وكشف السنوار أنه “كنا طيلة الحرب على تواصل مستمر مع الإخوة في لبنان”.. مؤكداً أنه “كان هناك مستوى عال من التنسيق”.

 

وأعلن أن “الرشقات من لبنان وسوريا والطائرة التي أرسلت كانت بتنسيق كامل بين المقاومة في لبنان والمقاومة في غزة”.. مضيفاً “أخبرنا الإخوة بلبنان أن هذه مجرد رسالة للعدو، وواثقون أنه لو تدحرجت الأمور هم معنا بالميدان”.

 

وأعرب السنوار عن ثقته بأن “كل قوى أمتنا الحية وقوى المقاومة ستكون في المعركة المقبلة إذا نادتنا المقدسات”.

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews