تعز العز

إجتماع لمكتب الصحة بمديرية ماويه لمناقشة آليات تنفيذ الحملة الوطنية للتحصين ضد شلل الأطفال

تعز نيوز- تعز

ناقش إجتماع موسع لمكتب الصحة بمديرية ماويه عقد يوم أمس الخميس برئاسة مدير مكتب الصحة بالمديرية. د/ طلال دبوان. ومنسق حملة التحصين ضد شلل الأطفال بالمديرية. د/ محمد درهم السلمي. آليات تنفيذ حملة التحصين ضد شلل الأطفال بالمديرية والتي ستبداء السبت المقبل{٢٩/مايو/٢٠٢١م}. وستستمر لمدة (٣) أيام.

 

وفي الإجتماع الذي ضم مدراء المرافق الصحيةومشرفي الفرق الميدانية المتحركة والثابتة والعاملين الصحيين بالمديرية أكد دبوان أهمية تنفيذ الحملة على أوسع نطاق وفق اهدافها المرسومة سلفآ. بتحصين الأطفال دون سن الخامسة ومن مزل إلى منزل في عموم قرى وعزل المديرية.

 

وأشار إلى إستعداد مكتب الصحة بالمديرية لتذليل كافة الصعوبات والعراقيل أمام الفرق المكلفة بتنفيذ الحملة وتجاوزبعض السلبيات التي رافقت هذه الفرق في حملات التحصين السابقة بفعل الكثافة السكانية الكبيرة للمديرية وعزلها المتباعدة والمترامية الأطراف.

 

مشيدآ بتفاعل الفرق الميدانية والعاملين الصحيين وحضورهم المشرف لتلقي التدريبات والتي ستساعدهم في تأدية واجبهم وستسهم بشكل كبير في إنجاح الحملة على أكمل وجه بعون الله.

 

من جانبه حث د/ السلمي. كافة العاملين لبذل المزيد من الجهود في ايصال رسالتهم السامية لأطفال مجتمعهم وتجنيبهم مخاطر وويلات هذا الداء الفتاك والذي بات كابوس يهدد حياتهم ومستقبلهم .

 

واهاب بجميع الخطباء والمرشدين دعوة ابناء المجتمع للتفاعل مع الحملة ومساعدة الفرق الميدانية لإنجاز مهامها داخل المديرية.

 



#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews