تعز العز

محافظ مأرب يشيد بانتصارات الجيش واللجان الشعبية في جبهات المحافظة

تعز نيوز- مأرب

 

اطلع محافظ مأرب علي محمد طعيمان، على أحوال المرابطين في عدد المحاور بجبهات مأرب.

وخلال الزيارة استمع المحافظ طعيمان ومعه نائب مشرف المحافظة حسين أبوناب ومدراء مديريات صرواح مرعي العامري والمدينة ناجي الأمير وحريب القراميش صادق هيسان وبدبدة درعان السقاف، إلى شرح من القيادات العسكرية بالمنطقة الثالثة ومحور صرواح، حول سير العمليات العسكرية والمسارات المتبعة لتحرير مدينة مأرب وما تحقق من إنجازات خلال الأيام الماضية.

ونوه محافظ مأرب، بالانتصارات الكبيرة التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف جبهات مأرب ..مؤكدا أن بشائر النصر تلوح في الأفق.

وأشار إلى أن المعركة مستمرة حتى تحرير كامل المحافظة والوطن من دنس الاحتلال ..لافتا إلى أن أبناء مأرب في مقدمة الصفوف لتحرير ما تبقى من المحافظة بعد أن ذاقوا ويلات قوى العدوان وإنتهاكاته بحق أبناء القبائل المأربية.

ودعا المغرر بهم في صفوق العدوان للعودة للصف الوطني واستغلال قرار العفو العام أو البقاء في منازلهم والتزام الحياد ..لافتا إلى أن القوات المسلحة لاتستهدف إلا من يحمل السلاح خدمة للعدوان.

وزار المحافظ طعيمان ومدراء المديريات عدد من المناطق والمواقع المحررة مؤخرا، والتقى بالمرابطين، ناقلا لهم تحايا قيادة الثورة والقيادة السياسية.

وأشاد بثبات المرابطين وصمودهم في مواقع الشرف والبطولة والجهوزية والمعنويات العالية التي يتحلون .. منوها بما يسطروه من ملاحم بطولية بها في مواجهة قوى العدوان والإرتزاق دفاعا عن الوطن واستقلاله وسيادته.

 



#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews