تعز العز

تزامناً مع الذكرى السنوية للصرخة أبناء مديرية ماوية ينظمون وقفة قبلية مسلحة

تعز نيوز – تعز

 

نظم أبناء مديرية ماويه بمحافظة تعز صباح اليوم وقفة قبلية مسلحة بمناسبة الذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين. بحضور رسمي وشعبي تقدمه عضو المجلس السياسي الاعلى الشيخ / سلطان السامعي والقائم بأعمال محافظ تعز الشيخ/ صلاح عبدالرحمن بجاش. وعدد من قيادات المحافظة العسكرية والامنية. والمشائخ والوجهاء والشخصيات الاجتماعية.

وخلال الوقفة أشار السامعي إلى مرحلة بدايات انتشار الصرخة وإستبشار أهل العلم أنذاك بأنها ستصبح صرخة عالمية بعد أن تعم ارجاء الوطن.

موضحآ أن الصرخة لاتعني في مضمونها الموت للشعوب بل انها تعني إماتت الخوف من الطغيان ومن امريكا في القلوب والذي كان موجودآ قبل انتشارها منوهآ الى ان ذلك الخوف لازال موجودآ في الجزيرة العربيةبشكل عام وفي السعودية والامارات على وجه الخصوص.

مشيرا الى فاعلية شعار الصرخة واثره الفعلي في قذف الرعب والخوف لدى الجيش السعودي ومرتزقته وحالة اليأس التي وصلوا اليها والتي وصلت حد الانتحار برمي انفسهم من اعالي الجبال بمجرد سماعهم صرخات المجاهدين في الجبهات. رغم امتلاكهم لاضخم انواع الاسلحة ..

واعتبر السامعي الانتصارات العظيمة التي يحققها ابطال الجيش واللجان الشعبية بما فيها الانتصار الاخير على قوى العدوان في محور جيزان انما هي نتاجآ طبيعآ لواقع المظلومية التي يعيشها ابناء الشعب اليمني والتي انطلق بموجبها المجاهدون الابطال بكل شجاعة وإستبسال.

من جانبه أشاد القائم بأعمال المحافظ بالمواقف المشرفة لشرفاء محافظة تعز وابناء مديرية ماويه في سبيل الدفاع عن الوطن والحفاظ على سيادته وأمنه واستقراره وإستقلالية قراره.

داعيآ الجميع الى الحضور المشرف في الفعالية المركزية التي ستقام بالمحافظة الجمعة القادمة لإحياء الذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين.

الى ذلك ثمن ابناء ماويه هذه الزيارة الكريمة لمديريتهم والتي تمثل شرفآ كبيرآ للمديرية وابنائها .. مؤكدين مواصلة الصمود في وجه العدوان الغاشم وحصاره الجائر ورفد الجبهات بالمال والرجال والسلاح حتى تحقيق النصر.والإستمرار في دعم الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة لدحر الإحتلال وتحقيق السيادة الكاملة لفلسطين وعاصمتها القدس الشريف.

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews