تعز العز

تحالفُ العدوان يستقدمُ طباخَ “بن لادن” لقيادة المجندين والمرتزقة في مأرب

تعز نيوز-  متابعات

كشف ناشطون من أبناءِ محافظة مأرب على مواقع التواصل الاجتماعي، الاثنين، عن وصولِ الطَّباخ الشخصي للإرهابي أسامة بن لادن -زعيم ما يسمى تنظيم القاعدة السابق-، إلى مدينة مأرب لقيادة العناصر التكفيرية التابعة لتحالف العدوان إلى جانب ميليشيا حزب الإصلاح في جبهات مأرب.

 

من جانبه، قال ناصر بن صالح ثوابة -رئيسُ ما يسمى التكتل القحطاني- في تغريدة له على موقع تويتر: إن الإرهابي إبراهيم أحمد القوصي الملقب بـ “أبي خبيب السوداني” سوداني الجنسية، الطباخ الشخصي لزعيم ما يسمى تنظيم القاعدة السابق بن لادن، وصل إلى مدينة مأرب.

 

وأشَارَ ثوابة، إلى أن طباخَ الإرهابي بن لادن، استُقبل بحفاوة بالغة من طرف قيادات حزب الإصلاح، وقادة مجنَّدي تحالف العدوان في مدينة مأرب، مبينًا أن التكفيري القوصي تم منحُه هدايا ثمينةً في مأرب شملت المالَ والسلاحَ والعربات العسكرية “طقم” وبنادق القنص، بعد تكليفه بإسناد قوات العدوان بالمزيد من مقاتلي ما يسمى تنظيم القاعدة في جبهات مأرب.

 

وَأَضَـافَ ثوابة، أن منحَ الإرهابي السوداني كُـلَّ تلك الهدايا والأموال والسلاح، في الوقت الذي يقاتلُ آلافُ المجندين المرتزِقة بدون مرتبات منذ شهور، دفع الكثيرَ منهم إلى مغادرة القتال في صفوف تحالف العدوان، خَاصَّةً الذين لا يمتلكون تزكيةً من أي قيادي في الإصلاح.

 

وكان التكفيري خبيب السوداني، أحد أعضاء ما يسمى تنظيم القاعدة، وقد عمل طباخاً شخصيًّا للإرهابي أسامة بن لادن، وقد تم اعتقالُه من قبل القوات الأمريكية في جبال تورا بورا الأفغانية، شهر ديسمبر2001، قبل أن يتم ترحيلُه للسجن الأمريكي في كوبا، وظل سجيناً لمدة 10 سنوات، إلى أن تم الإفراجُ عنه وترحيلُه إلى بلاده السودان والتي أفرجت عنه بعد عامَين من احتجازه.

 

وسافر الإرهابي السوداني القوصي إلى اليمن، وعمل مسئولاً مالياً لما يسمى تنظيم القاعدة، حَيثُ ظهر في البَثِّ المرئي الأخير للتنظيم، الذي توعدت خلالَه الجماعاتُ التكفيريةُ بالانتقام من البلدان العربية في الفيديو الذي نشرته ما يسمى شبكة الملاحم التابعة للتنظيم الإرهابي.

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews