تعز العز

لقاء موسع بتعز لتوحيد الرؤى والعمل بروح الفريق الواحد

تعز نيوز- تعز 

عقد اليوم بمحافظة تعز اجتماع موسع لتوحيد العمل الجماعي والانطلاق نحو التحرير والنهوض التنموي والخدمي في خطى متسقة للعمل الجهادي والاداري، بحضور عضو المجلس السياسي الأعلى الفريق سلطان السامعي، وقائد المنطقة العسكرية الرابعة قائد اللواء 35 مدرع اللواء عبداللطيف المهدي، والقائم بأعمال محافظ تعز الشيخ صلاح عبدالرحمن بجاش، ونائب وزير التربية والتعليم الدكتور قاسم الحمران، ورئيس محكمة استئناف تعز القاضي محمد منصور الشهاب، ومساعدا قائد المنطقة العسكرية الرابعة العميد محمد يحيى الخالد، والعميد صالح حاجب، ومدير أمن محافظة تعز العميد علي حسين دبيش، والمشرف العام لأنصـ ـار الله الاستاذ عبدالله النواري، واعضاء المكتب التنفيذي، والمجلس المحلي والمكتب الاشرافي لانصـ ـار الله والشخصيات العسكرية والامنية بالمحافظة.

 

وفي اللقاء رحب القائم باعمال محافظة تعز الشيخ صلاح عبدالرحمن بجاش بالحاضرين.. ناقلا تحيات ابناء تعز للقيادة الثورية والسياسية.

 

وعبر القائم بالأعمال في كلمته التي ألقاها عن سعادته لزيارة كلا من عضو المجلس السياسي وقائد المنطقة العسكرية الرابعة ونائب وزير التعليم لمحافظة تعز والتي تجسد حرص القيادة اهتمامها في تلمس هموم وتطلعات أبناء تعز. 

 

وأشار إلى أن السيد القائد – حفظه الله – يولي تعز وابنائها اهتماما خاصا وانه يعول عليهم ان يكون لهم الدور الابرز  في تحرير محافظة تعز  وتحقيق النصر وارساء دعائم الدولة اليمنية… مشددا على استشعار المسئولية امام الله اول والعمل بروح جماعية في الاهتمام وتلمس بقضايا وتطلعات المواطنين. 

 

وأكد أن محافظة تعز في امس الحاجه لتوحيد الرؤى والعمل بروح الفريق الواحد، وأن يكون جميع المعنين في المحافظة سواء في الجانب الرسمي والاشرافي عند حسن القيادة الثورية والسياسية… مشددا على الجميع إلى الأخذ والالتزام بموجهات السيد القائد – حفظه الله – والتي منها وثيقة اليُسر للحد من غلاء المهور وتيسير الزواج وإلى الاهتمام بالقطاع الزراعي، وحشد الرجال والمال لتحرير تعز من المرتزقه، واستمرار التبرع لصالح القضية الفلسطينية. 

 

وبارك القائم بأعمال محافظ محافظة تعز الانتصارات العظيمة التي حققه أبطال المؤسسة العسكرية في جيزان. 

 

بدوره القى عضو المجلس السياسي سلطان السامعي كلمة حي فيها الحاضرين  الذين صمدوا في وجه العـ ـدوان منذ اللحظة الاولى.. داعياً الجميع في محافظة تعز في قيادة السلطة المحلية والمكتب الاشرافي ان يكونوا يدا واحدة مع المحافظ والمشرف اللذان اختارهما قائد المسيرة السيد عبدالملك بدر الـ ـدين الحـ ـوثي – حفظه الله – والذي احسن الاختيار من صفوة مسيرتنا الجهادية المباركة، الى جانب مدير عام شرطة تعز الذي يعتبر من افضل مدراء الشرطة على المستوى الوطني. 

 

وأشار الفريق السامعي إلى أهمية التعاون والعمل بروح الفريق الواحد من أجل تعز التي عانت كثيرا، مؤكدا ضرورة تكثيف اعمال الحشد للجبهات والتبرع بالمال. 

 

ودعا السامعي الى المشاركة القويه في الذكرى السنوية للصرخـ ـة ضد المستكبرين.. مشيرا إلى أن الصرخة تعني إماتت الخوف والطغيان الأمريكي في القلوب وبأنها تجسد العزة والكرامة

 

 وشدد على تنفيذ والتقيد بموجهات السيد القائد، معبرا عن أمله ان تكون تعز نموذجا في كل اعمالها حتى لايستطيع احد ان يهمشها كما كان في زمن النظام السابق.

 ‏

من جانبه القى قائد المنطقة العسكرية الرابعة قائد اللواء 35 مدرع اللواء عبداللطيف المهدي كلمة اكد فيها ان هذا اجتماع مبارك وغايته وهدفه ان يكون الجانب الرسمي والاشرافي في محافظة تعز على يد واحدة وعونا للمحافظ الشيخ صلاح عبدالرحمن بإعتباره مرجعا للجميع، داعياً إلى الوقف بجانب مشرف أنـ ـصار الله واعانته في اداء مهامه. 

 

وشدد اللواء المهدي على توحيد رؤى وتوجهات الاعلام اكان تنظيميا او رسمي، والعمل الميداني والاعلامي للحشد للجبهات، والالتزام بموجهات السيد قائد الثورة المباركة – حفظه الله – والتي جائت في محاضراته الرمضانية للحفاظ على روح المسيـ ـرة المباركة وانتصاراتها العظيمة في مختلف الجبهات العسكرية والسياسية والاقتصادية… داعياً إلى التحضير الجيد لفعالية الذكرى السنوية للصرخـ ـة في وجه المستكبرين.

 

بدوره القى نائب وزير التربية والتعليم الدكتور قاسم الحمران كلمة عبر عن شكره وتقديره لجميع المجاهدين، ناقلا تحيات وتهاني السيد عبدالملك بدر الديـ ـن الحوثـ ـي لجميع ابناء تعز. 

 

وأكد الحمران أن تحقيق الاهداف لا يكون الا بتكاتف وتضافر وتوحيد الجهود نجاح اي عمل قائم على التكاتف وتكامل الجهود.. داعيا الى الاهتمام بالمراكز الصيفية لان ثمارها عظيمة وتخرج لنا جيل محصن وواعي ومتقف ضد الأفكار الهدامة والمغلوطة. 

 

بدوره القى مشرف أنصـ ـار الله في محافظة تعز الاستاذ عبدالله النواري كلمة عبر فيها عن شكره للجميع،  مؤكدا ان المسؤولية في تعز لابد ان تكون جماعية وا ن يعمل الجميع بروح وهدف واحد.



#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews