تعز العز

مدير شركة النفط : الافراج عن جزء من سفن الوقود محاولة لتجميل صورة الامم المتحدة القبيح أمام العالم

تعز نيوز- متابعات

 

قال المدير التنفيذي لشركة النفط اليمنية عمار الاضرعي ان افراج قوى العدوان عن جزء من السفن النفطية وعرضه على انه إنجاز إنساني هي محاولة لتجميل صورة  الامم المتحدة  القبيح أمام العالم .

 

جاء ذلك خلال الوقفة الاحتجاجية التي نظمها موظفو شركة النفط اليمنية  اليوم أمام مكتب الامم المتحدة في صنعاء عقب صلاة الجمعة الـ 86 التي حملت عنوان ” إستمرار القرصنة على سفن الوقود لزيادة معاناة أبناء الشعب اليمني .

 

 

 

وأشار الاضرعي الى وصول سفينتين نفطتين الى أرصفة ميناء الحديدة فيما بقية سفن الوقود لاتزال محتجزة أمام سواحل جيزان رغم حصولها تصاريح الامم المتحدة .. مشيراً الى  ان سفن الوقود التي تم الافراج عنها  تكبدت خسائر تجاوزت الـ 4 مليار ريال .

 

وحمل الاضرعي قراصنة البحر الاحمر دول التحالف  العدوان  وعلى رأسها أمريكا وبمشاركة الامم المتحدة كامل المسؤولية  لما آلت اليه الاوضاع في الجمهورية اليمنية .

 

 

 

الى ذلك ندد موظفو شركة النفط اليمنية بالصمت الاممي المخزي أمام ما تقوم به  قوى العدوان من قرصنة على سفن الوقود ومنع وصولها الى ميناء الحديدة لزيادة معاناة الشعب اليمني .

 

ودعا البيان أحرار العالم الى الوقوف مع الشعب اليمني و الضغط على دول تحالف  العدوان  والامم المتحدة للإفراج عن سغن الوقود .

 

كما جدد البيان مطالبة الامم المتحدة برفع الحظر عن مطار صنعاء الدولي وميناء راس عيسى وتحييد الاقتصاد من الاستهداف .

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews