تعز العز

فعالية مركزية بمحافظة حجة بالذكرى السنوية للصرخة

تعز نيوز- حجة

 

نظمت محافظة حجة اليوم فعالية مركزية بالذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين.

 

وفي الفعالية أشار محافظ حجة هلال الصوفي بحضور رئيس هيئة المساحة الجيولوجية والثروات المعدنية إبراهيم الوريث إلى المضامين والمعاني التي تؤكد اهمية الشعار كموقف ضد أعداء الأمة .

 

ولفت إلى حكمة وحنكة القيادة الثورية في التدرج لإيصال الشعار إلى واقعه العملي ، مؤكدا على ضرورة الالتزام بتوجيهات قائد الثورة للارتقاء بالذات والارتباط بالهوية الايمانية وتعزيز تماسك الجبهة الداخلية والتحرك في مواجهة العدو ودعم القدس ومقاطعة البضائع الامريكية الاسرائيلية.

 

ونوه بأهمية تجسيد الصرخة بخطوات عملية من خلال الدفع بالنشء والشباب للالتحاق بالمراكز الصيفية لتحصينهم ضد الثقافات المغلوطة وتعزيز قدراتهم بما يؤهلهم للمشاركة في عملية النهوض بالوطن .

 

  فيما اشار مشرف عام المحافظة نايف أبو خرفشة إلى ان الشعار سلاح وموقف فعال في مواجهة مخططات أعداء الامة ، لافتا إلى ما يتعرض له الشعبين اليمني والفلسطيني من مجازر وحشية من قبل تحالف العدوان والعدو الصهيوني.

 

ولفت إلى دور الشعار في الارتقاء بالذات وترسيخ الثقة بالله وتوجيه بوصلة العداء لأمريكا وإسرائيل وخلق تهيئة للمقاطعة الاقتصادية.

 

تخلل الفعالية بحضور عدد من وكلاء المحافظة ورؤساء الهيئات والمؤسسات ومديري المكاتب التنفيذية والمديريات والمكتب الإشرافي انشودتان لفرقتي البصيرة والشهيد القائد ومقتطفات من كلام الشهيد القائد وفقرات مسرحية وقصيدة شعرية للشاعر محمد العبالي.

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews