تعز العز

فعالية ثقافية وخطابية في الحديدة في الذكرى السنوية للصرخة

تعز نيوز- الحديدة

 

نظمت السلطة المحلية بمحافظة الحديدة اليوم الفعالية الختامية للذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين، بحضور قيادات السلطة المحلية والتنفيذية وأكاديميين وقيادات أمنية وعسكرية وممثلين عن المكونات السياسية والمجتمعية.

 

وفي الفعالية بحضور القائم بأعمال المحافظ محمد عياش قحيم وعضوي مجلس الشورى عبد الرحمن مكرم ومنصر عزام ووكيلا المحافظة محمد حليصي وعلي الكباري  ، أكد وكيل المحافظة عبد الجبار أحمد محمد  أهمية الاحتفاء بهذه الذكرى التي تمثل نقطة انطلاق المشروع القرآني الذي أطلقه الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي لمواجهة المشاريع التي تستهدف الأمة العربية والإسلامية.

 

وأشار إلى أن ما نعيشه اليوم من انتصارات في مختلف الجبهات العسكرية والأمنية يمثل ثمرة من ثمار هذا الشعار، وآخرها في جيزان .. داعيا إلى الاستمرار في رفد الجبهات بالرجال والمال لتعزيز هذه الانتصارات.

 

ولفت إلى أهمية استخدام سلاح المقاطعة للبضائع والمنتجات الأمريكية والدول المشاركة في العدوان على اليمن .

 

 فيما أوضح نائب مدير الإرشاد والوحدة الثقافية بالمحافظة علي القديمي أن الصرخة أحد ادوات معركة الوعي والثقافة لتوجيه البوصلة باتجاه العدو الحقيقي للأمة .

 

وتطرق إلى أهمية الشعار في تعزيز الصمود في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته .

 

  بدوره أشار الشيخ صالح الحرازي في كلمة العلماء بالمناسبة إلى أن شعار الصرخة ميز اليمنيين عن سائر الشعوب العربية والإسلامية في مواجهة قوى الإستكبار العالمي . 

 

تخلل الفعالية بحضور قائد لواء الدفاع الساحلي اللواء محمد القادري ومسئول الدعم اللوجستي بالمنطقة العسكرية الخامسة العميد حمزة أبو طالب ومدراء المكاتب التنفيذية ومدراء مديريات مربع المدينة قصيدة للشاعر علي مغربي الأهدل  وأنشودة لفرقة الشهيد صالح الصماد .

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews