تعز العز

قبائل المهرة تتهمُ الاحتلالَ السعوديّ بجلب أطنان المخدرات ونشرها بين أوساط الشباب

تعز نيوز-  متابعات

اتهمت لجنةُ اعتصام المهرة السلمي، أمس الجمعة، قواتِ الاحتلال السعوديّة، بنشرِ المخدرات في أوساط الشباب بالمحافظة، لأغراضٍ تدميرية.

وقال ناطق اللجنة علي بن محامد: إن قواتِ الاحتلال السعوديّ ومنذ قدومها إلى المهرة وهي تعملُ على تدمير مقومات المحافظة البشرية والاقتصادية، وتستغل سيطرتَها على المنافذ لعرقلةِ التنمية من جهة، وإدخَال المخدرات لإفساد الشباب من جهة أُخرى.

وَأَضَـافَ محامد: إن المهرة لم تعرف المخدرات إلا بعد قدوم المحتلّ السعوديّ الذي جلبها بالأطنان لتدمير الشباب الذين يُعتبَرون عمادَ المستقبل وحاضره.

وأوضح بن محامد أن حادثة اعتقال أحد الضباط السعوديّين العام الماضي 2020، دليلٌ على أن الرياض تعمل في هذا المجال بمديرية حات، وأنها لجأت لتدمير المجتمع وتفكيك نسيجه بعد أن فشلت في شق الصف المهري.

ودعا ناطق اعتصام المهرة أبناءَ المحافظة بكل شرائحهم للوقوف صفاً واحداً وإفشال ما يُحاك ويخطط ضدهم، مُشيراً إلى أن المجلس العام لأبناء محافظتَي المهرة وسقطرى ينفذ تحَرّكات وبرامج للتوعية من تلك المخاطر.

وكانت قوات الاحتلال السعوديّ قد اقتحمت مبنى الأمن في مديرية حات في الــ28 أبريل 2020، وأجبرت رجالَ الأمن على إطلاقِ سراحِ ضابط سعوديٍّ تم القبضُ عليه في وقت سابق وبحوزته كمياتٌ كبيرةٌ من المخدرات، الأمر الذي يؤكّـد ضلوعَ الرياض وأبو ظبي في نشر المخدرات والحشيش والمواد الممنوعة داخل المحافظات والمناطق المحتلّة.

 

 



#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews