تعز العز

فعالية خطابية للهيئة النسائية بتعز بمناسبة ذكرى الصرخة

تعز نيوز- تعز 

 

نظمت الهيئة النسائية الثقافية العامة لأنصار الله بمحافظة تعز اليوم فعالية خطابية وإنشادية إحياء لذكرى الصرخة السنوية.

وفي الفعالية التي أقيمت تحت شعار “الصرخة سلاح وموقف”. القيت العديد من الكلمات والمشاركات التي اكدت في مضمونها أهمية شعار الصرخة في كشف غطرسة دول الاستكبار العالمي بقيادة امريكا واسرائيل وافشال مشاريعها ومخططاتها الرامية الى احتلال الشعوب ومصادرة كرامة ابنائها.

وتطرقت الكلمات الى عظمة التضحيات التي قدمها الشهيد القائد/ حسين بدر الدين الحوثي في سبيل الانتصار للحق ومقارعة الظالمين والتي اثمرت عزآ ونصرآ لليمن واليمنيين
وحققت السيادة الكاملة للوطن بعد تحريره من الوصاية الخارجية والارتهان للغرب واذنابهم في دويلات الخليج.

وأكدت الكلمات المضي قدمآ على درب الشهيد القائد والسير على خطه الجهادي في مواجهة الطغاة والمستكبرين والتصدي لأرباب الكفر واذيال العمالة والخيانة ودحر مشاريعهم ومخططاتهم التأمرية ضد الوطن وابنائه.

واشارت الكلمات الى عظمة الانتصارات التي يحققها ابطال الجيش واللجان الشعبية في شتى الجبهات وفي جبهات ماوراء الحدود على وجه الخصوص.

مشيدة بالعملية النوعية التي نفذها الابطال في محور جيزان والتي تمكنوا خلالها من قتل وجرح واسر اعداد هائلة من جنود الجيش السعودي ومرتزقته.

وحثت الكلمات جميع اولياء الامور الدفع بأبنائهم للالتحاق بالمراكز الصيفية لتلقي العلوم النافعة والارتقاء بمستوى وعيهم وتحصينهم من خطر الافكار المظللة والهدامة التي يسوقها اعداء الدين والامة.

تخلل الفعالية عدد من الفقرات الانشادية والشعرية المعبرة.

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews