تعز العز

تعز تشيع جثامين ثلاثة من شهدائها الميامين

تعز نيوز -تعز

في موكب جنائزي مهيب تقدمه القائم بأعمال محافظ تعز الشيخ/ صلاح عبدالرحمن بجاش وعدد من القيادات العسكرية والامنية واعضاء السلطة المحلية والمكتبين التنفيذي والاشرافي والمشائخ والوجهاء وذوي الشهداء.

شيعت محافظة تعز اليوم الإثنين ٤- ذو القعدة-1442هـ جثامين ثلاثة من شهداء الدفاع المقدس الشهيد ماجد احمد عبدالله علي هريش. والشهيد عبدالله ابو بكر لطف هريش من ابناء مديرية ماويه والشهيد عدنان احمد سالم العبدلي من ابناء مديرية التعزية.

والذين ارتقت ارواحهم الطاهرة في ميادين العزة والشرف دفاعآ عن الدين والارض والعرض بعد حياة حافلة بالعطاء والتضحية والفداء والتنكيل بالاعداء ،لتوارى اجسادهم الطاهرة الثرى في روضة الشهداء بالحوبان.

وخلال التشييع أشاد صلاح بجاش بالتضحيات الجسام التي يقدمها الشهداء على طريق الحرية والاستقلال والتي اثمرت عزآ ونصرآ لليمن واليمنيين.

وأشار الى ان دماء الشهداء الزكية هي من صنعت المتغيرات وفرضت معادلة جديدة على الارض بعون الله وتأييده. وبهذه الدماء اندحرت جيوش المعتدين وفلول مرتزقتهم وباءت مشاريعهم بالهزيمة والخسران.
وان الانتصارات المتتالية التي يحققها ابطال الجيش واللجان الشعبية في شتى الميادين والجبهات هي بفضل الله وبركة دماء الشهداء الزكية.

مؤكدآ ان تعز كانت ولازالت وستبقى في مقدمة الصفوف للذود عن الوطن وسيادة اراضية واستقلالية قراره.

بدورهم عبر اهالي الشهداء عن فخرهم واعتزازهم بتضحيات ابنائهم الشهداء في سبيل الدفاع عن الوطن وكرامة ابنائه.

مجددين العهد لله ورسوله والسيد القائد بمواصلة المسير على ذات الدرب في مواجهة الغزاة والمحتلين واذيال العمالة والخيانة والارتزاق حتى تحقيق النصر المبين والذي به يفرح المؤمنون.

 



#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews