تعز العز

الخائن طارق يغري تحالف العدوان بصفقة برلمانيو تعز

تعز نيوز – تعز

قدم الخائن طارق عفاش ، قائد الفصائل الموالية للامات ، الثلاثاء، عرض مغري لتحالف العدوان في محاولة لتسويق نفسه كبديل لـ”الشرعية”.

يتزامن ذلك مع احتدام الخلافات بين اطراف فيما يسمى بــ “الشرعية” وتحالف العدوان على خلفية مساعي الاخير لإنشاء قاعدة عسكرية في ميون ، عند مدخل ثاني اهم مضيق بحري حول العالم في باب المندب.

ونظم مستشاري الخائن طارق عفاش مقابلة صحفية للبرلماني في كتلة حزب المؤتمر عن محافظة تعز المرتزق عبدالسلام الدهبلي مع قناة الغد المشرق التابعة لقيادات في مؤتمر عفاش والمدعومة إماراتيا تركز النقاش حولها على التطورات الاخيرة في جزيرة ميون.
وبرر المرتزق الدهبلي الاستحداثات الاخيرة للتحالف في الجزيرة عسكريا، محاولا التقليل منها بالحديث عن وجود 50 جندي سعودي فقط ، مقابل هجومه على ما يسمى بـــ “الشرعية” التي قال إن قرابة 5 الف من مسؤوليها يستوطنون فنادق الرياض في اشارة إلى الفار هادي وحاشيته.

ويأتي توقيت المقابلة بالتزامن زيارة الخائن طارق عفاش لروسيا بدفع من تحالف العدوان الذي يحاول تسويقه لتأمين وجوده في الساحل الغربي على غرر تسويق الانتقالي مقابل حماية وجوده في سقطرى عند الساحل الشرقي.

كما أن اختيار المرتزق الدهبلي النائب عن مديرية ماوية في تعز محاولة من الخائن طارق لإيصال رسائل للتحالف بإمكانية شرعنة وجوده برلمانيا عبر تمرير اتفاقية عبر برلماني هادي الذي يرأسه المرتزق سلطان البركاني احد قادة الجناح الاماراتي في المؤتمر.

 



#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews