تعز العز

استقبال رسمي وشعبي بمحافظة إب لخمسة من الأسرى المحررين

تعز نيوز- اب

 

أقيم بمحافظة إب ، اليوم الثلاثاء، حفل استقبال رسمي وشعبي تقدمهم محافظ المحافظة عبدالواحد صلاح لخمسة أسرى محررين من أبناء المحافظة ممن ضحوا في سبيل الله والوطن .

وخلال الاستقبال للأسرى المحررين ( رهيب عبده أحمد الصايدي من أبناء ذي السفال وعارف صالح حسين البكيلي من ابناء الرضمة وماهر صالح محمد السعيدي من مديرية يريم و ماهر علي يحيى السقاف من النادرة ونسيم حميد فارع محمد الشعوري من مديرية حزم العدين) ، ألقى المحافظ صلاح كلمة رحب بعودة هذه الكوكبة من الأحرار الشامخين الذين عادوا بعد فترة من الزمن في سجون العدوان ومرتزقته .. مشيدا بالمعنويات العالية والروح العظيمة التي خرج بها هؤلاء الأسرى والتي تدل على مدى قوة ايمانهم ووطنيتهم.

ودعا المحافظ صلاح إلى التعامل مع ملف الأسرى بشكل إنساني والاستجابة لمبادرات ونداءات ا لسيد القائد عبد الملك بدر الدين الحوثي بالإطلاق الكامل وغير المشروط لكافة الأسرى من كلا الطرفين.. مثمنا كافة المبادرات المحلية التي تفضي إلى إطلاق اسرى من كلا الجانبين .

وبدورهم عبر الأسرى المحررين عن بالغ تقديرهم وامتنانهم لحسن الاستقبال والحفاوة والترحيب الذي حضوا به منذ خروجهم من سجون المرتزقة.. مؤكدين ثباتهم على الموقف وتمسكهم بالقضية ووفاءهم لدماء الشهداء وعزمهم على العودة بعد زيارة أهلهم إلى ميادين العزة والشرف ..

 



#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews