تعز العز

تعز تدشن مهرجان صيف تعز الأول

تعز نيوز – تعز

دشن القائم بأعمال محافظة تعز الوكيل الاول صلاح عبدالرحمن بجاش ومعه مشرف عام المحافظة عبدالله النواري اليوم بحديقة21سبتمبر مهرجان صيف تعز الثقافي الترفيهي الذي سيستمر كل يوم خميس وجمعة حتى نهاية الصيف ، بمشاركة المبدعان نجمي الكوميديا اليمنية سليمان داود وابراهيم الاشموري.

وفي التدشين عبر القائم بأعمال المحافظة الوكيل اول صلاح بجاش عن سعادته وسعادة ابناء تعز في تدشين هذا المهرجان الثقافي الترفيهي المعبر عن أمن تعز واستقرارها واهتمام قيادتنا الثورية المباركة ممثلة بالسيد عبدالملك بدر الدين الحوثي حفظه الله ورعاه بتعز وأبنائها أهمية كبيرة لينعم المواطن بالأمان والسكينة والانطلاق نحو الابداع والتحرر، مشيرا الى الفارق الملموس بين ما يعيشه ابناء تعز تحت ادارة الاحتلال والمرتزقة وما يعيشونه من حرية وأمن واستقرار في مناطق الجيش واللجان الشعبية.

من جانبه عبر مشرف محافظة تعز عبدالله النواري عن تقديره وشكره لمدير الحديقة وقيادة المحافظة اللذان يولون الحديقة جل اهتمامهم، واشار ان برنامج مهرجان صيف تعز له جملة من الاهداف والرسائل للداخل والخارج ستصل عبر هذا المهرجان الاول من نوعه واهمها ابراز ما تنعم به تعز من أمن واستقرار وما تنعم به من حاضنة مثقفة وواعية ومدركة بما يدور على الساحة.

من جانبهم عبر المبدعان سليمان داود وابراهيم الاشموري عن سعادتهم في العمل بتعز التي تنعم بالأمن والأمان ، وأكدا ان تعز حاضنة للفن والمبدعين والموهوبين وتشجيعهم وحضورهم لمهرجان صيف تعز سيكون دليلا اضافيا على حب ابناء تعز للفن والابداع.

كما ثمن وكيل محافظة تعز لشئون التعليم والاعلام اسماعيل شرف الدين والوكيل لشئون الثقافة حامس الحباري عن سعادتهم وتقيرهم لكل الجهود المبذولة للأعداد لمهرجان صيف تعز الثقافي الترفيهي الذي يعد متنفسا لأبناء تعز في ظل ظروف الحرب والحصار، كما يعتبر المهرجان رد اعتبار للشهيد ابراهيم الحمدي مؤسس هذه الحديقة في سبعينيات القرن الماضي والتي تعرضت للإهمال من قبل نظام الحكم السابق ومحاولات نهب الكثير من آراضي الحديقة التي اسست لتكون حديقة ترفيهيه ومعلما لثقافة وابداعات ابناء تعز.

من جانبه أكد مدير عام حديقة 21سبتمبر أيمن زيد عامر ان مهرجان صيف تعز سيستمر كل يوم خميس وجمعة طوال ايام فصل الصيف، وان المهرجان يهدف للتخفيف من الضغط النفسي والاجتماعي نتيجة للعدوان والحرب والحصار ، داعيا جميع المواطنين الى زيارة حديقة 21سبتمبر التي أغلقت ابوابها امام المواطنين 7سنوات جراء العدوان ،والحديقة عادت الى ما كانت عليه وافضل ودخلت العاب جديدة للحديقة واخرى في طريقها اليها.

حضر التدشين عدد من الوكلاء ومدراء المكاتب التنفيذية بالمحافظة وعدد من القيادات العسكرية والامنية وعدد من الشخصيات الاجتماعية .

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews