تعز العز

تعز/ وضح حجر الآساس لمدرسه العباس بمديرية التعزية

تعز نيوز- تعز

 

وضعا وكيلا محافظة تعز أ. إسماعيل شرف الدين وأ. عبدالله امير ومعهم مدير عام مديرية التعزيه منصوراحمد صدام حجر الآساس لمشروع بناء مدرسة العباس بن عبدالمطلب بحي البتراء عزلة شعبانيه سفلى بمديرية التعزيه وذلك بحضور عدد من الشخصيات الإجتماعيه والوجهاء من ابناء المنطقة وعدد من المعنيين بالمشروع.

واشاد الحاضرون بالجهود المبذوله من قبل الصندوق الإجتماعي للتنميه بالمحافظه وباالاعمال التي يقوم به لخدمه المواطنين ولخدمه العمليه التعليميه والنهوض بها وبمستواها والتطوير بالقدرات التعليميه داعيآ لبذل المزيد من هذه المشاريع لخدمة المحافظه.

واشار محمد عبدالله مرشد نائب مدير فرع الصندوق الإجتماعي بالمحافظه ان هذا المشروع يصل تكلفته الى 400 الف يورو وسيظم 15 فصل مع المرافق الى جانب الرياضه الترفيهيه للطلبه وستتم فتره المشروع مايقارب 15 شهر وان هذا المشروع مقدم من الحكومة الآلمانيه بنك التنميه الآلماني kFW.

ورحب اهالي المنطقة بهذا المشروع الذي سيكون عونآلأبنائهم الطلبه للنهوض بهم وقدرتهم التعليميه كونهم يعانو من ايجاد مدرسه لآبنائهم والتعليم لهم ونقص بالخدمات كون المنطقه مزدحمه بالسكان مشيرين ان قطعه الارض والذي تقدر 100 قصبه مقدمه من الآهالي.

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews