تعز العز

الشمسي يدشن إختبارات الشهادة الثانوية بمديرية التعزية بتعز

تعز نيوز- تعز

 

دشن وكيل محافظة تعز عبدالواسع الشمسي اليوم إختبارات الشهادة الثانوية للعام الدراسي ٢٠٢٠ – ٢٠٢١م في عزلة الجندية عليا بمديرية التعزية بالمحافظة.

واطلع الشمسي ومعه نائب مدير عام التربية بالمحافظة عبدالهادي السروري، ونائب مدير عام الامتحانات عبدالسلام الشرعبي. على سير الإختبارات في مركزي أبو الأحرار “بنين” وسعد بن معاذ “بنات”

 

واكد الشمسي أن استمرار العملية التعليمية في ظل الاستهداف الممنهج لها من قبل تحالف العدوان يمثل انتصارآ آخر يضاف الى سجل الانتصارات التي يحققها الشعب اليمني وجيسه ولجانه في شتى الميادين والجبهات.

 

واشاد بالصمود الاسطوري للكادر التعليمي والطلابي في مواجهة آلة العدوان العسكرية وحروبه الناعمة والذي تترجمه اليوم سير عملية الاختبارات في محافظة تعز وعموم الوطن رغم التحديات والعراقيل والصعوبات.

 

واشار الى دور نظام الاتمتة الكبير والفاعل في الحد من ظاهرة الغش وتحفيز الطلبة للإعتماد على الذات وبذل المزيد من الجهد والمثابرة في التحصيل العلمي.

فيما حث السروري كافة العاملين في المؤسسة التعليمية على مواصلة الصمود في وجه العدوان الغاشم لإستكمال عملية البناء والتنمية والنصر المنشود.

من جانبه اكد الشرعبي ان الجبهة التعليمية لاتقل اهمية عن الجبهة العسكرية في مظمار المواجهة منوهآ بأهمية تظافر الجهود والاسهام الفاعل في إنجاح الاختبارات.

 



#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews