تعز العز

وقفة إحتجاجية لحرائر تعز تنديدآ بالقرار الأممي

تعز نيوز- تعز

أقامت الهيئة النسائية الثقافية العامة لأنصار الله بمحافظة تعز صباح اليوم الإثنين ١٨-ذوالقعدة-1442هـ وقفة احتجاجية تنديدآ بقرار الامم المتحدة تصنيف أنصار الله ضمن قائمة منتهكي حقوق الاطفال.

المشاركات في الوقفة اعتبرن هذا القرار اجحاف بحق اطفال اليمن الذين يتعرضون لأبشع انواع الإجرام من قبل تحالف العدوان السعودي الاماراتي ومرتزقته طيلة ستة اعوام.

بالاضافة الى كونه قد كشف الوجه الحقيقي لهذه الامم وتواطؤها الفاضح والمكشوف مع قتلة الاطفال في اليمن وفلسطين وغيرها من الدول المناهضة لسياسات ومشاريع دول الاستكبار العالمي وفي مقدمتها امريكا واسرائيل
ومن دار في فلكها من اعراب الخليج المنافقين والمطبعين والمنبطحين.

و رفعن المشاركات في الوقفة لافتات وصور لبعض جرائم العدوان بحق اطفال اليمن والتي ستظل وصمة عار في جبين الانسانية جمعآ ..

وصدر عن الوقفة بيانا اكدن فيه المشاركات مواصلة الصمود والتحدي في مواجهة العدوان والوقوف في وجه كل المؤامرات التي تحاك ضد اليمن وابنائه.

ودعا البيان كافة المنظمات والهيئات المعنية بالشأن الحقوقي والانساني الى إدانة قرار الأمم المتحدة وتوثيق كافة الجرائم المرتكبة بحق أطفال اليمن وتقديم مرتكبيها للعدالة ومحاكمة المجرمين.

واشار البيان الى زيف الشعارات التي تحملها الأمم المتحدة بأنها راعية للسلام ومهتمة بالدفاع عن الحريات وحقوق الانسان.

وعقب الوقفة زرن المشاركات روضة الشهداء بمنطقة الحوبان عرفانا بتضحياتهم وتعبيرآ عن مدى الفخر والاعتزاز ببطولاتهم حيث تمت قراءة الفاتحة على ارواحهم الطاهرة والدعاء لهم.



#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews