تعز العز
their website https://www.weneedporn.online
http://www.asianbitcheshd.com
site

رد يمني عاجل على قرار سعودي

#أصوات_تعزية

 

في العام 1975م أصدر النظام السعودي قراراً بمنع تمليك المحلات التجارية للأجانب بما فيهم اليمنيين .

جاء الرد اليمني على القرار بشكل سريع وعاجل وبدأ الرئيس إبراهيم الحمدي تنفيذ خطوات إجرائية لم تخطر على بال قادة النظام السعودي .

وفور علم الرئيس الحمدي بالقرار السعودي غضب غضباً شديداً وقرر السفر إلى السعودية.

وفي موقف معبر عن المكانة والقيمة العالية التي يحتلها المواطن اليمني في قلب الرئيس الحمدي وكذا في جميع الأقطار العربية وفي أي مكان كان .. تم تجهيز طائرة الرئيس الحمدي فوراً وتحركت نحو الرياض دون إبلاغ الجانب السعودي .

فوجئت الرياض بطلب طائرة الرئيس اليمني الهبوط في المطار وفوجئ القصر الملكي السعودي بذلك وبطلب الرئيس الحمدي الاجتماع فوراً بالملك فيصل.

وفي موكب يليق به تحرك الرئيس الحمدي من أرض المطار إلى القصر الملكي السعودي حيث وجد الملك فيصل في انتظاره.

وحين سأله فيصل عن سبب قدومه المفاجئ دون تنسيق دبلوماسي .. رد عليه الحمدي قائلاً : جئت على وجه السرعة لأعبر عن غضب القيادة والحكومة اليمنية الشديد من القرار الذي أصدرته حكومتكم بمنع الأجانب من تملك العقارات والمحلات.

وما أثار غضبنا الكبير هو أن قراركم يشمل اليمنيين وأنتم تعلمون دورهم في البناء والنهضة التي حققتموها والتي ما كان لكم أن تصلوا إليها لولا اليمنيين ولولا رؤوس أموال التجار اليمنيين التي تمثل دعماً كبيراً لاقتصادكم.

وأنا هنا باسم القيادة والشعب اليمني أطالبكم بإلغاء هذا القرار فوراً أواستثناء اليمنيين منه لأنه يعتبر انتهاكا لاتفاقية الطائف وفي حال عدم تراجعكم عنه سيتم إلغاء الاتفاقية.

في الْيَوْمَ التالي أصدرت الحكومة السعودية قراراً باستثناء اليمنيين من ذلك القرار وخرج الرئيس الحمدي في جولة في شوارع الرياض واستقبلته جموع اليمنيين المغتربين هناك استقبالاً حاشداً جداً لم يسبق له مثيل.

طلال الشرعبي

 



#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews

www.bokepvideoshd.com www.antarvasnavideos.club molested teen. jav brunette sydney likes it rough and hard.