تعز العز

الوكيل الحسيني يفتتح مركزآ تجاريآ بتعز

تعز نيوز- تعز 

افتتح وكيل محافظة تعز محمد هزاع الحسيني ومعه مدير مكتب محافظ المحافظة العميد/ منصور المياسي. ومدير عام مكتب الشباب والرياضة/ حسام الفاتش. اليوم مركز “ماكس مول” التجاري في مجمع السقاف التجاري بمدينة مفرق ماويه بالمحافظة.

 

واطلع الحسيني والفاتش والمياسي على اقسام المول ومحتوياته التي تلبي متطلبات السوق المحلي واحتياجات المواطنين من الالبسة والاقمشة والأغراض المختلفة بالتزامن مع قدوم عيد الاضحى المبارك.

 

وخلال الافتتاح أوضح الوكيل الحسيني اهمية افتتاح مثل هذه المشاريع الاستثمارية ودورها الفعال في رفد السوق المحلي والاسهام في تنشيط الحركة التجارية والنهوض بالمجال الاقتصادي للمحافظة.

 

وأكد استعداد السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالقائم بأعمال المحافظ الشيخ/ صلاح عبدالرحمن بجاش تقديم الدعم الكامل والتسهيلات اللازمة وتذليل كافة الصعوبات والمعوقات أمام المستثمرين.

 

فيما دعا المياسي كافة رجال المال والأعمال للإستثمار في هذه المناطق والتي اصبحت ملاذآ امنآ وقبلة لكل المستثمرين الوافدين من مدينة تعز وغيرها من المناطق والمحافظات الخاضعة لسيطرة العدوان وفصائل مرتزقته وما تشهده من فوضى عارمة وإنفلات أمني وجرائم متواصلة بحق التجار ورؤوس الاموال وعامة المواطنين على حدآ سواء.

 

ونوه الفاتش بالنهضة الاقتصادية والتطور العمراني وزيادة منسوب الاستثمارات التي تشهدها مناطق سيطرة الجيش واللجان الشعبية والتي تعكس حالة الامن والامان والاستقرار في هذه المناطق.

بخلاف ماهو عليه الحال في مناطق سيطرة العدوان ومرتزقته.

 

من جانبه اشاد مالك المول المستثمر عارف حامد بجهود السلطة المحلية والامنية في تقديم التسهيلات للمستثمرين وتوفير المناخ المناسب لاستثماراتهم وتشجيعهم على افتتاح المزيد من المشاريع التجارية.

 

 



#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews