تعز العز

العريس عاطف خميس يهدي تكاليف زفافه للمرابطين في الجبهات

تعز نيوز- متابعات

 

قدّمت أسرة العريس عاطف محمد خميس اليوم الخميس ، قافلة عيدية دعماً لأبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في الجبهات تحت شعار ” أفراحنا دعماً لجبهاتنا”.

وخلال تسيير القافلة بميدان السبعين بالعاصمة صنعاء، أشاد نائب رئيس الوزراء لشؤون الرؤية الوطنية محمود الجنيد بمبادرة أسرة العريس عاطف خميس في تقدّيم تكاليف حفل زفافه اليوم، لدعم المرابطين في الجبهات من خلال هذه القافلة العيدية.

واعتبر هذه المبادرة خطوة إيجابية، ستفتح الطريق للعرسان للمضي على النهج الذي سار عليه العريس عاطف خميس في دعم ورفد الجبهات بقافلة عيدية.

وأشار الجنيد إلى أن القافلة تمثل رمز ودعم معنوي للمرابطين الذين يجترحون المآثر البطولية دفاعاً عن الوطن وأمنه واستقراره وسيادته واستقلاله.

من جانبه أشاد نائب رئيس مجلس إدارة وكالة الأنباء اليمنية سبأ – نائب رئيس التحرير محمد عبد القدوس الشرعي بمبادرة العريس عاطف خميس التي تعد الأولى بتحويل تكاليف حفل الزفاف لدعم الجبهات والاكتفاء بتتويج فرحته بزيارة ضريح الرئيس الشهيد صالح الصماد ورفاقه، ما يؤكد تآزر وتلاحم أبناء الشعب اليمني في مختلف الظروف.

وأوضح أن قافلة العريس عاطف خميس العيدية، تمثل أسمى معاني البذل والعطاء والوفاء من أسرة خميس تجاه المرابطين الذين يضحّون بأرواحهم في مواجهة قوى العدوان والمرتزقة.

والد العريس محمد خميس أشار إلى تزامن تقدّيم القافلة بزفاف العريس “عاطف” الذي أهدى تكاليف إقامته لصالح المرابطين في الجبهات، تجسيداً للتكافل المجتمعي والهوية الإيمانية.

من جانبه دعا العريس عاطف خميس إلى عدم الإسراف والتبذير والمغالاة في الأفراح والمناسبات وتسخير تكاليف الزفاف للجبهات انطلاقاً من شعار “أفراحنا دعماً لجبهاتنا” وبما يسهم في تحقيق النصر المؤزر للشعب اليمني ودحر قوى العدوان والمرتزقة.

 



#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews