تعز العز

مجلس الوزراء يبارك عملية “النصر المبين” ويحيي أبناء قبائل البيضاء الأحرار

تعز نيوز- صنعاء 

 

بارك مجلس الوزراء في اجتماعه الدوري، اليوم الأربعاء، برئاسة رئيس المجلس الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، عملية “النصر المبين” التي نفذها الجيش واللجان الشعبية ضد العناصر التكفيرية في محافظة البيضاء وتم خلالها استعادة كامل المناطق التي تسلل إليها العدو، وتحرير مناطق واسعة في مديريتي الزاهر والصومعة خلال 72 ساعة.

وأشاد المجلس بالنتائج الهامة لهذه العملية التي عززت من ثقة الشعب اليمني بجيشه ولجانه الشعبية وقدرتهم العالية على التصدي الحاسم والسريع لمحاولة تحالف العدوان الأمريكي السعودي ومرتزقته وعناصره الإجرامية النيل من عزيمة الشعب اليمني وجيشه ولجانه الشعبية.

ولفت إلى أن هذه العملية التي تأتي في سياق سلسلة الانتصارات النوعية والإستراتيجية للجيش واللجان الشعبية، كشفت بجلاء مدى التناغم والترابط الوثيق بين تحالف العدوان وعناصر القاعدة وداعش وأخواتهما بمدهم بالسلاح وإسنادهم بالغارات الجوية .

وحيا المجلس أبناء قبائل البيضاء الأحرار على دورهم الوطني ومساندتهم الكبيرة للجيش واللجان في تنفيذ العملية وصنع هذا النصر الخاطف والهام.

هذا وندد المجلس بما أقدم عليه النظام السعودي من إفراغ الحرمين الشريفين من المصلين ومنع المسلمين من مختلف بلدان العالم من أداء هذا الركن العظيم بذريعة وباء كورونا في الوقت الذي تكتظ فيه المنشآت والنوادي الترفيهية في جدة وبقية مدن نجد والحجاز بمرتاديها من الجنسين،  مؤكدا رفض وإدانة كل المسلمين للإجراء الذي اتخذه النظام السعودي والذي يخدم أهداف وغايات الصهاينة في إفراغ الحرمين الشريفين من الحجيج والمصلين.

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews