تعز العز

أمسيات ثقافية في حديقة ٢١ سبتمبر بتعز بمناسبة قدوم عيد الاضحى المبارك.

تعزنيوز- تعز 

في إطار برنامجها الثقافي لإستقبال عيد الاضحى المبارك ومهرجان الوان تعز تحيي حديقة ٢١ سبتمبر بمدينة الحوبان بتعز أمسيات ثقافية
إحتفاء بالمناسبة.

واوضح مدير عام الحديقة أيمن عامر أن إحياء الأمسيات الثقافية هذه يأتي في إطار البرنامج الثقافي والترفيهي المعد سلفآ لإستقبال عيد الاضحى ومهرجان الوان تعز الذي ستحتضنة الحديقة خلال أيام العيد بمشاركة كوكبة من نجوم الدراما اليمنية والموهوبين والمبدعين.

واشار الى النقلة النوعية التي شهدتها الحديقة والمتمثلة برصف مساحات واسعة من الارضية واعمال التشجير وتوفير مظلات الإستراحة بالإضافة الى تطوير المسبح الاولمبي وإدخال العاب جديدة للاطفال وغيرها من الاعمال والتجهيزات التي من شأنها التنفيس عن المواطنين و إستعادة الدور الريادي للحديقة.

مؤكدآ استمرار إدارة الحديقة في التطوير والبناء والاهتمام و اقامة الفعاليات والمهرجانات والمسابقات والانشطة المختلفة بمايسهم في التخفيف من معاناة ابناء المحافظة جراء إستمرار العدوان والحصار ومانتج عنهما من أثار نفسية لاسيما لدى الاطفال.

وقال: ماتشهده حديقة ٢١ سبتمبر من فعاليات مختلفة اليوم هو إنعكاس طبيعي لحالة الامن والامان والاستقرار الذي تعيشه مناطق تعز الواقعة في نطاق سيطرة حكومة الانقاذ والجيش واللجان الشعبية.

بخلاف ماهو عليه الحال في مدينة تعز وغيرها من المناطق الخاضعة لسيطرة فصائل مرتزقة العدوان المتصارعة بتشكيلاتها المسلحة وماتشهده من تصفية حسابات بين عناصر تلك الفصائل وفوضى عارمة وإنفلات امني غير مسبوق وما ترتب على ذلك من تفاقم لمعاناة المواطنين وتكدير عيشهم.

ونوه عامر بالمفارقات الواضحة بين النموذجين داخل المدينة وبعيدآ عنها بأمتار.

 



#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews