تعز العز

لجنة الأسرى تحمل قوى العدوان مسؤولية إعدام عناصر ” القاعدة ” أسيرين من الجيش واللجان في البيضاء

تعز نيوز- متابعات

 

أوضحت اللجنة الوطنية لشؤون الأسرى، اليوم الجمعة، أن مرتزقة العدوان الأمريكي السعودي من عناصر القاعدة وداعش في البيضاء أقدمت أثناء المعارك الأخيرة على ارتكاب جريمة شنيعة بحق الأسيرين (صقر غانم راشد حسين المالكي) و (محمد احمد مرشد طواف) حيث قاموا بقطع رأسيهما ورمي جثتيهما اللتان عثر عليهما بعد تطهير المنطقة من قبل الجيش واللجان الشعبية.

 

وأدانت اللجنة الوطنية في بيان لها جريمة إعدام الأسيرين، محملة دول العدوان كامل المسؤولية.. مشيرة إلى انه ورغم بشاعة وقبح الجريمة بحق الأسيرين فقد فضحت وعرت دول العدوان وكشفت علاقتها الأكيدة مع العناصر التكفيرية.

 

وأكدت أن علاقة تحالف العدوان مع القاعدة وداعش باتت واضحة سلوكا وممارسة على المستويات العسكرية والإعلامية.. موضحة أن إعدام الأسيرين من قبل التكفيريين يضع مصداقية المجتمع الدولي على المحك من خلال ما سيصدر منهم من مواقف تجاه تلك العناصر وداعميهم.

 

ودعت الأمم المتحدة ومنظماتها العاملة في اليمن إلى إدانة جريمة إعدام الأسيرين ، كما دعت كل أحرار شعبنا إلى إدانة السلوك الإجرامي لدول العدوان وأدواتهم من القاعدة وداعش.

 

الجدير بالذكر أن قوات الجيش واللجان الشعبية نفذت خلال الأيام الماضية عملية ” النصر المبين ” ضد العناصر التكفيرية في مديريتي الزاهر والصومعة بمحافظة البيضاء انتهت بتطهير أكثر من 100 كم مربع وقتل وجرح مئات العناصر التكفيرية بينهم قيادات. 

 

 



#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews