تعز العز
their website https://www.weneedporn.online
http://www.asianbitcheshd.com
site

ابواق العدوان .. وصمود الانصار.

#أصوات_تعزية

على مدى مايربوا عن ستة اعوام وابواق العدوان من الخونة والعملاء والمرتزقة تذم وتقدح وتشتم وتسوق الادعاءات والاكاذيب الباطلة والفبركات المزيفة بحق انصار الله ..
وتؤلب الرأي ضدهم وتحرض الشارع لمواجهتهم .. وتصفهم بالانقلابيين والمتمردين والسلاليين والمليشيات و المتخلفين وغيرها من الاوصاف الرخيصة التي لاتعبر سوى عن سقوط وانحطاط المتفوهين بها والذين آثروا على انفسهم البقاء تحت اقدام اسيادهم في دويلات العدوان كعبيد وجواري وإماء بعد ان تنكروا لدينهم وتعاليم اسلامهم وتجردوا عن كل القيم والمبادئ والاخلاق لهثآ وراء المال السعودي والاماراتي المدنس تلبية لرغباتهم المنحطة بإنحطاطهم واستجابة لغرائزهم البهائمية في ملئ البطون والامعاء حتى ولو كان تحقيق ذلك يقتضي التنازل عن الارض والعرض فذاك امرآ طبيعي بالنسبة لهم وكل شيئ يهون مقابل ملئ الامعاء والبطون.
وذاك هو شعارهم المميز وماركتهم المسجلة في مزبلة التاريخ.

ثقافة الكراهية لأنصار الله التي عمد مرتزقة العدوان على ترسيخها في اوساط ابناء الشعب اليمني وبدعم لا محدود من اسيادهم في دويلات العدوان ومحاولاتهم المستمرة والمتكررة النيل من انصار الله وتنفير المجتمع منهم تحت عناوين مختلفة بغية إذكاء نار الفتنة واشعال فتيل الطائفية والمناطقية بين ابناء الوطن الواحد والعقيدة الواحدة.

قد باءت جميعها بالفشل الذريع
ومنيت بالهزيمة والخسران المبين واصبحت كالهشيم تذروها الرياح وتهوي بها في مكانآ سحيق. بعد ان جسد الانصار النموذج الأمثل للمواطنة المتساوية ونشر العدل والمساواة وإحياء قيم الاخاء والتسامح والمحبة والألفة بين كافة اطياف ومكونات وشرائح المجتمع.

المجتمع اليمني عمومآ والمجتمع التعزي على وجه الخصوص يدرك اليوم اكثر من اي وقتآ مضى مغازي واهداف العدوان ومرتزقته و مشاريعهم الرامية الى التقسيم والتجزئة والتشظي وبث الفرقة والبغضاء والتي تجسدت في المناطق الخاضعة لسيطرتهم دون ان تلقى لها نصيب في مناطق سيطرة الانصار.

فبينما تبعد مدينتين عن بعضهما امتار معدودات تجد الفارق بالسنة الضوئية بينهما في الوضع الامني والاقتصادي والمعيشي للمواطنين.

ومابين الثرى والثريا هو الفرق بين مدينة تعز التي حولها مرتزقة العدوان الى ساحة مفتوحة لارتكاب ابشع الجرائم ووكرآ للتنظيمات الارهابية بكافة تشكيلاتها وانتماءاتها التكفيرية.

وبين مدينة الحوبان التي اضحت قبلة للنازحين وملاذآ امنآ لرؤوس الاموال والتجار والمستثمرين. وعنوانآ للأمن والامان والسلام بفضل الله ورجاله الصادقين.

 

✍️ فضل البرطي.



#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews

 

www.bokepvideoshd.com www.antarvasnavideos.club molested teen. jav brunette sydney likes it rough and hard.