تعز العز
their website https://www.weneedporn.online
http://www.asianbitcheshd.com
site

بإجمالي مليار ريال.. الهيئة العامة للزكاة تدشن المرحلة الخامسة من مشروع الغارمين

تعز نيوز- متابعات

 

دشنت الهيئة العامة للزكاة اليوم المرحلة الخامسة من مشروع الغارمين بالعاصمة صنعاء والمحافظات بفعالية في الإصلاحية المركزية بأمانة العاصمة .

وفي الفعالية قال رئيس الهيئة العامة للزكاة شمسان أبو نشطان إن مشروع الغارمين لهذا العام استهدف 250 غارما بإجمالي مليار ريال .

وأشار أبو نشطان إلى أنه في هذا العام استهدفت الهيئة سجناء غارمين بلغت مدة سجنهم ما بين عشر إلى خمسة وعشرين عاما، ومستعدون للتعاون مع كل من انطبقت عليهم الشروط الشرعية لإخراجهم مهما بلغت غراماتهم

ولفت ابو نشطان إلى أن المرحلة الخامسة شملت غارمين خارج السجن تم مساعدتهم وقضاء ديونهم لمحاكم ومستشفيات وغيرها ، مؤكداً للمبادرين بإخراج زكاة أموالهم بأن الزكاة وصلت لمستحقيها وفي مصارفها التي أمر الله بها .

وأوضح العلامة شمس الدين شرف الدين مفتي الديار اليمنية أن من أعظم القربات إلى الله إدخال السرور على الناس وتفريج الكروب عنهم

وأضاف العلامة شرف الدين : ونحن نشارك فرحة الغارمين بإخراجهم من السجون علينا أن نذكر السجن الأبدي في ذلك اليوم الذي لا ينفع فيه مال ولا بنون

بدوره أكد اللواء عبدالله الهادي رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح بالجمهورية أن مشاريع وبصمات الهيئة العامة للزكاة مع النزلاء في جميع الإصلاحيات واضحة وفي كل الجوانب ، وهناك فرق كبير لمسناه من الجانب القضائي خلال هذا العام في حلحلة وتسهيل قضايا النزلاء .

كما أشار د. محمد الديلمي النائب العام أن معايير الزكاة لإخراج الغارمين شرعية ولا يمكن منحها لمن لا يستحقها

وأضاف د. الديلمي: نبشر الناس جميعا مثلما نطبق شرع الله في القصاص سنطبقه في إخراج المسجون إذا وجد من يدفع عنه غرامته أو يسامحه غريمه .

 

 



#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews

www.bokepvideoshd.com www.antarvasnavideos.club molested teen. jav brunette sydney likes it rough and hard.