تعز العز

توزيع مشروع الأضاحي لأبناء الجالية الفلسطينية في اليمن

تعزنيوز- متابعات

 

وزع الملف الفلسطيني لأنصار الله بالتعاون مع حركة الجهاد الإسلامي في اليمن، اليوم الأحد، مشروع الأضاحي لأبناء الجالية الفلسطينية باليمن للعام 1442هـ ،مقدمة هدية من قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي.

وأوضح مسؤول الملف الفلسطيني لأنصار الله حسن الحمران، أن المشروع يستهدف أبناء الجالية الفلسطينية في مختلف المحافظات، سيما في ظل الظروف التي يمر بها أبناء الشعبين اليمني والفلسطيني.

وأكد أن مشروع الأضحية الذي يُنفذ عبر حركة الجهاد الإسلامي باليمن بتمويل الملف الفلسطيني لأنصار الله، يأتي انطلاقاً من الاهتمام الذي توليه القيادة الثورية والسياسية بالأسر الفلسطينية المقيمة في اليمن للسنة الرابعة على التوالي.

واعتبر الحمران، مشروع الأضاحي، مساهمة من السيد عبدالملك الحوثي للأشقاء الفلسطينيين باليمن، مؤكداً موقف اليمن قيادة وحكومة وشعباً الثبات إلى جانب الشعب الفلسطيني وحقه في تقرير مصيره وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

من جهته أشار المدير التنفيذي لمنظمة يمن فلسطين الدكتور عبد اللطيف شرف الدين، إلى أهمية مشروع الأضاحي لأبناء الجالية الفلسطينية والذي يأتي في إطار مشاريع المنظمة التي تنفذها لأبناء الجالية الفلسطينية باليمن في مختلف المجالات، بتمويل الملف الفلسطيني لأنصار الله.

ولفت إلى أن الملف الفلسطيني لأنصار الله يسعى في إطار أنشطته على تحسين أوضاع الأشقاء الفلسطينيين المقيمين باليمن.

فيما عبر ممثل حركة الجهاد الإسلامي باليمن أحمد عبد الرحمن بركة عن الامتنان للسيد عبدالملك بدرالدين الحوثي على اهتمامه بأبناء الجالية الفلسطينية باليمن من خلال توزيع الأضاحي للمرة الرابعة عبر الملف الفلسطيني.

وأكد أن أبناء الجالية الفلسطينية باليمن يشاطرون الشعب اليمني ما يتعرض له من عدوان وحصار منذ ما يقارب سبع سنوات من قبل التحالف السعودي الإماراتي سيما في ظل هرولة أنظمة العمالة للتطبيع مع كيان العدو الصهيوني والخنوع لقوى الاستكبار العالمي.

 



#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews