تعز العز
their website https://www.weneedporn.online
http://www.asianbitcheshd.com
site

أبناء مديرية الشرية في البيضاء يسيرون قافلة “النصر المبين”

تعز نيوز- البيضاء

سيّرأبناء  مديرية الشرية في محافظة البيضاء اليوم قافلة “النصر المبين” للمرابطين في الجبهات من أبطال الجيش واللجان الشعبية.

 

وخلال تسيير القافلة التي تضمنت ١٠٠ رأس من الأغنام والمواد الغذائية، أقيمت وقفة قبلية تاكيداً على الصمود والثبات والاستمرار في رفد الجبهات.

 

وفي الوقفة أشاد وكيل أول المحافظة حمود شثان، بالمواقف المشرفة لقبائل الشرية في مواجهة العدوان وأدواته  من العناصرالتكفيرية، مثمناً الانتصارات التي حققها الجيش والشعبية ومعهم أبناء البيضاء في عملية النصر المبين وتطهير مديرية الزاهر ومناطق واسعة من مديرية الصومعة.

 

وأشار إلى هذه القافلة العيدية تؤكد استشعار الجميع للمسئولية في مساندة الجيش واللجان وتعزيز الصمود والثبات في مواجهة العدوان.

 

بدوره أشار عضو مجلس الشورى علي الجبري إلى أن القافلة تعبير عن الوفاء والامتنان للمرابطين الذين جسدوا أروع الملاحم البطولية دفاعاً عن الوطن، مشيدا بالانتصارات التي تحققت في مديريتي  الزاهر والصومعة.

 

فيما جدد بيان الوقفة الذي تلاه مدير عام مديرية الشرية ياسر إدريس، التأكيد على استمرار ابناء المديرية في رفد الجبهات بالمال والرجال، معتبراً القافلة العيدية أقل مايمكن تقديمه للمرابطين في جبهات العزة والشرف.

 

وأشاد البيان بالصمود الأسطوري للجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان ومرتزقته والعناصر التكفيرية، مؤكداً جهوزية أبناء المديرية لرفد الجبهات بالمال والرجال.

 



#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews

www.bokepvideoshd.com www.antarvasnavideos.club molested teen. jav brunette sydney likes it rough and hard.