تعز العز
their website https://www.weneedporn.online
http://www.asianbitcheshd.com
site

رئيس الوزراء يرفع برقية تهنئة لقائد الثورة والرئيس المشاط بمناسبة حلول عيد الأضحى

تعز نيوز- متابعات

 

رفع رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبد العزيز صالح بن حبتور، برقية تهنئة إلى قائد الثورة الحبيب عبدالملك بدر الدين الحوثي بمناسبة حلول عيد الأضحى جاء فيها:

يسرني أن ارفع إليكم باسمي ونيابة عن أعضاء مجلس الوزراء اسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك 1442ھ.. سائلا المولى العلي الكريم أن يهله عليكم وعلى شعبنا والشعوب العربية والإسلامية بالخير واليُمن والبركات وأن يجعل أيامه ولياليه عامرة بالخير والتهليل والتكبير زاهية بأجواء المحبة والألفة والتأخي والتراحم والفرح في أوساط أبناء مجتمعنا اليمني وأطفاله بوجه خاص.

ويطيب لي بهذه المناسبة أن أتوجه إليكم مجددا بجزيل الشكر والامتنان على ما تولونه من رعاية مباشرة وغير مباشرة للحكومة وما تبذلونه من جهد حكيم لترسيخ وحدة الصف الوطني وتمتين تماسك الجبهة الداخلية وإفشال رهانات العدو المتربص والحاقد ومخططه للنيل منها والتي عمل ولا زال يعمل بمختلف الوسائل من أجل زعزعتها ولكن هيهات له ذلك.

اغتنم هذه المناسبة لإبارك لكم ولأبناء الشعب اليمني الأبي، الانتصارات التي يحققها الجيش واللجان الشعبية وأبناء قبائل اليمن الأحرار ذودا عن الأرض والعرض في مواجهة تحالف العدوان والبغي الأمريكي السعودي ومرتزقتهم وعناصرهم الإرهابية، التي كان آخرها عملية “النصر المبين ” التي حقق فيها الجيش واللجان وأحرار قبائل البيضاء ذلك النصر المؤزر والخاطف الذي أصاب المعتدين ومرتزقتهم بمقتل ووطد من ثقة شعبنا واعتزازه وفخره بقيادته الثورية والسياسية وجيشه ولجانه الشعبية.

في الختام لا يسعني إلا أن أهنئكم بهذه المناسبة المباركة، وأن أجدد التزام الحكومة بالعمل على ترجمة ما يخصها من الموجهات القيمة التي تحدثتم حولها في محاضراتكم الرمضانية والتي شرعت الحكومة فعليا بالعمل على وضع إجراءاتها التنفيذية من خلال مختلف الوزارات والجهات المختصة.

 

كما رفع رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، برقية تهنئة إلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى،  وأعضاء المجلس بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

وعبر رئيس الوزراء في البرقية باسمه وأعضاء مجلس الوزراء، عن أسمى آيات التهاني والتبريكات، لرئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى بهذه المناسبة الدينية ..  داعيا المولى القدير أن يهله عليهم وعلى أبناء الشعب اليمني والشعوب العربية والإسلامية بالخير والبركات وأن يعيده على اليمن وهو ينعم بالسلام والاستقرار ورايات النصر ترفرف خفاقة في سماء الوطن اليمني الكبير.

وتوجه الدكتور بن حبتور، بالتهنئة الحارة لرئيس وأعضاء المجلس السياسي بالانتصار الخاطف والنوعي على تحالف العدوان ومرتزقته وعناصره الإرهابية من القاعدة وداعش في عملية “النصر المبين” وبما تم تحقيقه من مكاسب كبيرة في هذه العملية لصالح المشروع الوطني المقاوم بقيادة قائد الثورة الحبيب عبدالملك بدر الدين الحوثي.

وقال ” اغتنم هذه المناسبة لأعبر لكم عن فخرنا واعتزازنا وكل أبناء شعبنا الحر الأبي بالجيش واللجان الشعبية والأحرار  من أبناء القبائل، وبمختلف العمليات العسكرية التي يخوضونها وبصمودهم وإقدامهم وشجاعتهم منقطعة النظير وهم يواجهون تحالف العدوان الأمريكي السعودي ومرتزقته في مختلف الجبهات وكذا بقوة الردع الصاروخي والطيران المسير”.

وعبر بهذا الخصوص عن تهانيه للجيش واللجان الشعبية والمتطوعين الأحرار المرابطين في الجبهات بعيد الأضحى المبارك.

وثمن رئيس الوزراء دعم الرئيس المشاط وأعضاء المجلس السياسي الأعلى على دعمهم المتواصل للحكومة ومساندتهم لمختلف برامجها وخططها ومشاريعها الخدمية والتنموية وجهودها للتخفيف من معاناة الشعب اليمني نتيجة العدوان والحصار والحرب الاقتصادية المفروضة على شعبنا للسنة السابعة على التوالي .

وأكد أن الشعب اليمني الأبي بصموده الأسطوري يصنع اليوم النصر المشرف الذي بدأت ملامحه تزداد وضوحا يوما إثر آخر.



#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews

www.bokepvideoshd.com www.antarvasnavideos.club molested teen. jav brunette sydney likes it rough and hard.