تعز العز
their website https://www.weneedporn.online
http://www.asianbitcheshd.com
site

قيادة السلطة المحلية والمكتب الإشرافي بتعز يؤدون صلاة عيد الأضحى المبارك في جامع الجند

تعز نيوز – تعز

أدت قيادات السلطة المحلية والمكتب الإشرافي لأنصار الله بمحافظة تعز ممثلة بوكيل أول محافظة تعز صلاح عبدالرحمن بجاش، ومشرف عام أنصار الله بالمحافظة عبدالله النويري، ووكلاء المحافظة وعدد من المسؤولين والمكتب الإشرافي والقيادات العسكرية والأمنية، صباح اليوم صلاة عيد الأضحى المبارك مع جموع المصلين، بجامع معاذ بن جبل في الجند.

 

وفي خطبتي صلاة العيد، أشار خطيب جامع الجند الشيخ عبدالسلام الغزالي، إلى الإكثار من التكبير وذكر الله في يوم عيد الأضحى الذي شرع الله تعالى فيه للناس شرائع إن قاموا بها كانت كفيلة بجمع كلمتهم ووحدة صفهم.

 

وقال” إن ماتعيشه هذه الأمة بهذه الأيام سببه الرئيسي هو الوهابية وحكام مملكة قرن الشيطان من ال سعود ومن والاهم…. مشيرا إلى أن اليهود وعملائهم في المنطقة يتمنون للمسلمين العنت والشقاء والفقر والهلاك والفرقة والشتات وهم يعملون على تحقيق ذلك ليلا ونهارا.

 

ولفت خطيب جامع الجند، إلى أن القرآن حذر من كيد الأعداء ومعنى التحذير أن نكون دائما على أهبة الاستعداد وأن لا نركن إلى الذين ظلموا.

 

ولفت إلى أن المتصهينيين عملاء اليهود والنصارى بعد أن أشعلوا الفتن والحروب في البلدان الإسلامية بالفكر التكفيري الإرهابي والفتاوى الظالمة وصل بهم الحال إلى أن منعوا الناس من الوصول إلى بيت الله الحرام وصدوا عن سبيل الله كل ذلك نزولاً عند رغبة أسيادهم اليهود والنصارى.

 

وأشار إلى أن الأعداء يسعون إلى تفريق المسلمين سواء عن طريق المذاهب أو المناطق وإثارة النعرات الطائفية والمناطقية وغيرها… داعياً الجميع إلى التحرك الجاد والفعلي لمواجهة أعداء الله في كل المواقع والجبهات، وأداة مناسك الحج التي منع النظام السعودي إقامتها في الجبهات كون الجهاد في سبيل الله حج وعبادة.

 

وقال” في هذا اليوم شرع الله تعالى الأضحية وفيها يتذكر الإنسان التضحية والفداء والصدق والإيمان والإخلاص”… مشدداً على أهمية أن نكون أكثر ثقة بالله فحينما انطلق المجاهدون واثقون بالله، تحقق النصر على أيديهم في أكثر من مكان وجبهة.



#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews

www.bokepvideoshd.com www.antarvasnavideos.club molested teen. jav brunette sydney likes it rough and hard.