تعز العز

بهذه المناظر تستقبل مدينة تعز عيد الاضحى المبارك.

#أصوات_تعزية

 

بهذه المناظر تستقبل مدينة تعز الخاضعة لسيطرة مرتزقة العدوان عيد الاضحى المبارك.

كنموذجآ مصغر للوضع العام في مختلف المجالات.

 

تكدس أكوام القمامة في شواع المدينة الرئيسية وأحيائها وازقتها بسبب اضراب عمال النظافة إحتجاجآ على عدم صرف مرتباتهم المتوقفه منذ سنوات. وإستهتار السلطة المحلية بمطالباتهم المتكررة لصرف تلك الرواتب. رغم ماتستلمه من عائدات صندوق النظافة والتحسين بالمدينة واالتي تصل لمليارات الريالات.

هذه المناظر المشاهدة تؤكد وبما لايدع مجالآ للشك أن من يحكم مدينة تعز هم عبارة عن عصابة فاسدة ومارقة همها الاول والاخير تحقيق مصالحها الذاتية والشخصية واشباع رغباتها الحيوانية ولو كان على حساب المواطن الضعيف. ليس لديها اي مشروع اوهدف ولاتحمل اي رؤية للبناء والتنمية وتوفير الامن والخدمات للمدينة وسكانها.

فهدفها ومشروعها الوحيد هو الفساد والارتزاق وتنفيذ مخططات دول العدوان واجنداتها.

وتختلف مظاهر الاستقبال من مكانآ لآخر .. فبينما تستقبل مدينة تعز العيد بتلك المناظر ..

تستقبله مدينة الحوبان البعيدة عنها بأمتار قليلة بصورة نقيضة تمامآ .. صورة تعكس مدى تحمل المسؤولية وتعبر عن توجهات من يحملون مشروعآ وهدفآ ورؤية .. والتي ترجمتها اعمال النظافة والتشجير الجارية في الحوبان وما جاورها من المناطق الواقعة تحت سيطرة حكومة الانقاذ والجيش واللجان الشعبية بالاضافة الى اعادة ترميم وتأهيل وتجهيز الحدائق والمتنزهات وتوفير ماتحتاجه من العاب الاطفال والخدمات الاخرى. وكذلك إحياء الامسيات وتنظيم المهرجانات الثقافية في حديقة ٢١ سبتمبر والتي ستحتضن مهرجان الوان تعز الثقافي خلال ايام عيد الاضحى المبارك بمشاركة كوكبة من نجوم الدراماء اليمنية والشعراء والموهوبين والمبدعين.

وكل إناء بما فيه ينضح.

✍️ فضل البرطي

 



#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews