تعز العز

تفقد أحوال المرابطين في جبهة حوامرة بمديرية ماويه بتعز

تعز نيوز- ماوية

 

تفقد وفد من السلطة المحلية والمكتب الاشرافي لانصار الله بمحافظة تعز صباح اليوم ١٢-ذي الحجة-1442هـ أحوال المرابطين في جبهة حوامرة بمديرية ماويه بالمحافظة.

ونقل الوفد الذي ضم مسؤول الحشد والتعبئة بالمحافظة العقيد علي أحمد العزي ومدير عام الارشاد هاشم موفق الاديب والقائم بأعمال مشرف المديرية عبدالسلام الحساني ومدير مكتب الصحة د.طلال دبوان تهاني وتبريكات القيادة الثورية والسياسية وقيادة السلطة المحلية والاشراف العام بالمحافظة للمرابطين في جبهة العزة والشرف بمناسبة العيد.

حيث كان في إستقبال الوفد الزائر قائد اللواء (٢٠١ ميكا) العميد رضوان صلاح وعدد من الضباط ومنتسبي اللواء ومشائخ المنطقة.

واشاد الوفد الزائر بالمعنويات العالية للمرابطين ويقضتهم الدائمة في رصد تحركات العدو والتصدي لمحاولاته المتكررة التسلل الى مواقع المجاهدين.

منوها بمواقف أبناء ماوية المشرفة في سبيل الدفاع عن مديريتهم ووطنهم على حد سواء وتقديمهم التضحيات وقوافل الشهداء انتصارآ للقضية والمظلومية.

فيما اشار العميد صلاح الى اهمية هذه الزيارة في رفع معنويات المرابطين وتعزيز صمودهم في مواجهة العدوان ومرتزقته.

من جانبهم عبر المرابطون عن فخرهم واعتزازهم بهذه الزيارة لاسيما وانها تأتي بالتزامن مع الانتصارات التي يحققها ابطال الجيش واللجان الشعبية في شتى الجبهات وفي جبهات البيضاء على وجه الخصوص.

لافتين الى ضرورة تحرير المقدسات الاسلامية من قبضة بني سعود واتخاذ موقف حاسم إزاء سياسات ملوك الخيانة والتطبيع الصادين عن بيت الله الحرام والمشاعر المقدسة.

مجددين العهد لله ورسوله والسيد القائد بالثبات على المبدأ والموقف ومواصلة المسير على درب الجهاد المقدس في معركة التحرر والاستقلال حتى تحقيق النصر ضد قوى البغي والظلال والغزو والاحتلال.

رافق الوفد الزائر عدد من المشائخ والوجهاء والشخصيات الاجتماعية والمجاهدين.



#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews